أنواع الأحذية السوداء الأساسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
أنواع الأحذية السوداء الأساسية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
أنواع أساسية من الأحذية لارتدائها هذا الصيف
أنواع الأحذية الأساسية التي تحتاجين لها في الخريف

لن يشعر أحد بالملل أبداً من الأحذية السوداء، فهي متعددة الاستخدامات وخالدة وتتناسب مع كل شيء، بغض النظر عن شكلها أو أسلوبها، سواء كانت مرتفعة قليلاً، بنعل سميك أو عند ارتفاع الكاحلين، دون ترك تشيلسي أو الأحذية القتالية الشهيرة جانباً، إذا كنتِ ترتديها باللون الأسود فتأكدي من أنكِ ستكونين مثالية. 

أحذية بكعوب 70 سنتيمتراً عالية في الركبة أحذية ركوب الخيل سوف تساعدنا خلال فصل الشتاء هذا العام، حتى العام المقبل بعض أحذية عالية ومقاومة جداً، لديكِ قائمة أمنيات صيحات الموضة لهذا الموسم.

تعتبر الأحذية السوداء عنصراً ثابتاً دائماً على المدارج، مما يعني أن هناك الكثير من الإصدارات ذات التصاميم الكلاسيكية الجديدة كل موسم، أضافت أمينة معادي كعبها النحتي المميّز إلى الحذاء الجلدي المذهل الذي يصل إلى الفخذ ولا غرابة في أن هذا الموديل يكتسح المبيعات.

 
 

أحذية الهاف بوت السوداء

أحذية الهاف بوت السوداء

العثور على أحذية الكاحل ليس سهلاً كما يبدو، تحتاج إلى العثور على زوج يصل إلى المكان الصحيح تماماً، جربي الأنماط ذات الكعب العالي للحصول على مستوى أعلى من الأناقة.

أحذية البوت السوداء

أحذية البوت السوداء

سواء كنتِ ترتديها مع فستان أو بنطلون ضيق أسود أو جينز، فإن الأحذية التي تصل إلى الركبة ضرورية.

أحذية تشيلسي السوداء

أحذية تشيلسي السوداء

شهدت الأحذية السوداء تشيلسي انتعاشاً في الآونة الأخيرة ومن بين العلامات التجارية التي أعطت نموذج تشيلسي المتواضع، بوتيغا فينيتا وجاني وألكسندر ماكوين وفالنتينو، جديرة بهذا الموسم.

الأحذية العسكرية السوداء

الأحذية العسكرية السوداء

يمكن أن تضيف الأحذية ذات الدانتيل إلى أبسط الملابس، سواء كانت أحذية قتالية أو DMs كلاسيكية أو أحذية مستوحاة من رياضة المشي لمسافات طويلة، فهي أسلوب لن يذهب إلى أي مكان في أي وقت قريباً.  

أحذية الدراجات النارية السوداء

أحذية الدراجات النارية السوداءكانت الأحذية Monolith ذات النعل العريض من Prada هي الأفضل مبيعاً في الشتاء الماضي ومع ذلك، فقد تجاوز هذا الموسم مع تصميم أكثر حداثة: حذاء Miu Miu لراكبي الدراجات، ظهرت الأحذية لأول مرة في مجموعة خريف وشتاء 2021 من الشركة الشقيقة لبرادا. 

أحذية رعاة البقر كاوبوي باللون الأسود

أحذية رعاة البقر كاوبوي باللون الأسود

أحذية رعاة البقر موجودة لتبقى، عادت أزياء الغرب الأوسط، ربما بسبب صعود اتجاهات عام 2000، جمالية فرضها الآن نجوم البوب ​​الآخرين.

أحذية البوت الطويلة باللون الأسود

أحذية البوت الطويلة باللون الأسود

يمكن إقران الزوج المناسب مع الجينز أو الفستان، ليلاً أو نهاراً وهو بسيط وسري بما يكفي حتى لا تقلقي بشأن التكرار، بل يمكنك ارتداء نفس الأحذية كل يوم دون تفكير ثاني، هذا سبب إضافي للاستثمار في زوج جيد حقاً يكون لطيفاً ومتيناً بدرجة كافية لدعم حياتك اليومية، لهذا السبب، نركز اهتمامنا على أحذية البوت السوداء هذا الموسم.