صيحات الأحذية الصيفية الأساسية لكل فتاة في الوقت الحالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
صيحات الأحذية الصيفية الأساسية لكل فتاة في الوقت الحالي
مقالات ذات صلة
الجينز الأسود من القطع الأساسية لكل فتاة أنيقة
أنواع أساسية من الأحذية لارتدائها هذا الصيف
أساسيات الربيع والصيف من صيحات الموسم

في كل عام مع حلول الصيف، نتخلى عن الأحذية ونستبدلها بالصنادل، لكن هذا العام  بالطبع، ليس مثل أي عام آخر، مع الإثارة التي بدأت أخيراً في التمكن من الخروج مرة أخرى، لا أحد يتراجع: الجميع يرتدون ملابس أكثر من أي وقت مضى ومستعدون لإخراج أفضل ما في الأمر.

إليكم أحدث صيحات الأحذية الصيفية لهذا الموسم، من النعال ذات الكعب العالي إلى الأحذية ذات الكعب المنخفض، هذه الإطلالات الثمانية هي ما ترتديه كل فتاة في الوقت الحالي، احصلي على استعداد لإضافة هذه المجموعة الأساسية إلى عربة التسوق الخاصة بكِ.

صندل برباط

صندل برباط

ربما تماشياً مع اتجاه الموضة في الخيط، تنتشر الصنادل ذات الأربطة في كل مكان في الوقت الحالي، من الأحذية الرياضية إلى الأحذية ذات الكعب العالي، يأخذك الصندل ذو الأربطة من يوم من الاستكشاف إلى مناسبة في المساء، من Olivia Culpo إلى Emily Ratajkowski، جميع فتيات الموضة يفضلون الصنادل ذات الكعب العالي مع الأربطة.

فليب فلوبس بكعب Heeled Flip Flops

فليب فلوبس بكعب Heeled Flip Flops

نحن نرتدي نعال الفليب فلوب منذ زمن طويل، إنه الحذاء الرسمي غير الرسمي للصيف ووجدنا أخيراً طريقة جديدة لارتدائه هذا الموسم، حسناَ نوعاً ما، أشبه بإحياء طريقة قديمة في ارتدائها، فليب فلوب بكعب يرفع من مظهرك بما يكفي بينما لا يزال صيفي ومريح.

صنادل مكتنزة فلاتفورم

صنادل مكتنزة فلاتفورم

نحن نحب الإرتداد، بدأ اتجاه الفلاتفورم مباشرة من التسعينات، كما هو الحال مع غالبية صيحات الموضة في الوقت الحالي وهو يسهل علينا العودة إلى العالم الحقيقي بشكل مريح وأنيق، بدءً من أحذية ستاسي كارانيكولاو ذات النعال الفوم إلى فلاتفورم تيفاس، تتحول جميع الأحذية إلى فلاتفورم بطريقة أو بأخرى هذا الصيف.

صنادل بتصميم مربع Square Toes

صنادل بتصميم مربع Square Toes

أعادت بوتيغا فينيتا التصميم المربع ومنذ ذلك الحين، انطلقت الصيحة بشكل لا مثيل له، الآن، يمكنك العثور على المشاهير في الكعب المربع من الأمام والنعال والصنادل وMules والقائمة تطول، من أحذية فيرساتشي ذات الأصابع المربعة إلى حذاء بوتيغا فينيتا ذو الكعب المربع، إنه الإطلالة المثالية هذا الصيف.

أحذية Mules 

أحذية Mules 

كل شيء عن الـ Mules ،Mules المضفرة، Mules بالأربطة، Mules بكعب العالي، Mules مسطح، الجميع يحب Mules الآن، إنه سهل الارتداء وسهل الانزلاق ويجعل أي مظهر أكثر أناقة، قامت كل من مارجوت روبي وأليساندرا أمبروسيو بتأرجح Mules الأنيقة مؤخراً.

صنادل مبطنة

صنادل مبطنة

صندل منتفخ في الداخل، من الممتع ارتدئها والانتقال من كاجوال إلى متطور، من الانماط الجلدية المبطنة إلى الشرائح المنتفخة، تصنع كل علامة تجارية من Zara إلى Proenza Schouler صندل مبطن في الوقت الحالي، نجح نجوم مثل صوفيا ريتشي وتريسي إليس روس وآشلي جراهام في ربط ملابسهم مع هذه الأحذية مؤخراً.

أحذية رياضيو مستدامة

أحذية رياضيو مستدامة

ربما يكون الجلد النباتي أحد أكبر صيحات الموضة في الوقت الحالي حيث تواصل الصناعة عملها لتصبح أكثر استدامة وصديقة للحيوان، في حين أن الوافد الجديد Vejas هو علامة تجارية مستدامة للأحذية الرياضية مع خيارات جلدية نباتية وأيضاًا حتضنت مؤسسات مثل Adidas و Gucci أيضاً الجلود النباتية مؤخراً، بدمج الفطر وبدائل جلدية نباتية أخرى.

أحذية ثلاثية الأبعاد

أحذية ثلاثية الأبعاد

هل يمكن أن يكون هذا اتجاهاً مستقبلياً؟ لقد رأينا بالفعل غزو Balenciaga للأحذية المطبوعة ثلاثية الأبعاد حيث أرسلت العلامة التجارية لنجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي المطبوعة ثلاثية الأبعاد مؤخراً، نفذت Adidas أيضاً بعض الطباعة ثلاثية الأبعاد بنعالها المتوسطة المطبوعة ثلاثية الأبعاد في عدد قليل من أحذية الجري الخاصة بها، هل سيرتفع هذا الاتجاه؟