نقشات الأزهار الملونة أصبحت أساسية لمظهر أنيق مثل المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
نقشات الأزهار الملونة أصبحت أساسية لمظهر أنيق مثل المشاهير
مقالات ذات صلة
بنطلونات ملونة أساسية في خزانتك لمظهر رائع بمختلف الأوقات
الليجنز ليس فقط للإطلالات الرياضية جربيه لمظهر أنيق على طريقة المشاهير
أزهار الديزي تتفوق على النقشات الصيفية هذا العام

هل يمكن أن يبدأ فصل الربيع أو الصيف بدون نقش الأزهار؟ بالطبع لا، هناك شيء ما في هذا المظهر الخالد يجعله أمراً لا بد منه عندما يتعلق الأمر بمظهر جميل يزهر عندما يصبح الطقس مشمساً، ستكون نقشات الأزهار دائماً موضة كلاسيكية ولكن لربيع وصيف 2020، ضيّق مصممي الأزياء تركيزهم على ثلاثة أنماط رائعة بشكل خاص وهي الزهور المظلمة الداكنة والزخاىف والتطريزات الغنية، تألقت العديد النجمات من صوفيا فيرجارا إلى بيلا حديد بنقش الزهور المذهل.

عروض الازياء

لكننا حصلنا أولاً على لمحة عن صيحة الأزياء هذه عندما رأيناها لأول من خلال عروض الأزياء على مدرج ستيلا مكارتني Stella McCartney وCéline بإطلالة فيكتورية مع زهور صفراء ظهرت على خلفية داكنة وفي عرض أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ظهرت عارضات الأزياء على المدرج في فساتين قصير مع زخارف أكبر وأكثر جرأة.

أسلوب المشاهير

نقش الورود

بالطبع، كان بعض نجومنا المفضلين أول من التقط هذه الصيحة العصرية، ظهرت الممثلة إيل فانينغ Elle Fanning في مهرجان برلين بفستان رومانسي بزخارف نباتية وشوهدت عارضة الأزياء كارا ديليفين Cara Delevingne في أسبوع الموضة في باريس في إطلالة ربيعية جميلة من دار أزياء ديور Dior مع زهور مطرزة، نفس تفاصيل الأزهار المصنوعة يدوياً التي ظهرت من خلال مجموعة فيرزاتشي Versace التي ارتدتها عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid في أسبوع الموضة في ميلان.

أزياء بنقش الزهور

حضرت الممثلة ساويرس رونان Saoirse Ronan حفل توزيع جوائز BAFTA في إطلالة من مجموعة Giambattista Valli المكونة من بلوزة مطرزة وتنورة صغيرة مع زهور مطرزة صغيرة،  أما الممثلة الجميلة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara وهي من مشجعي الأزهار الرئيسيين، ارتدت فستاناً بأزهار الباستيل مع اللون الأزرق الداكن، في حين ظهرت الممثلة Rose Leslie في إحدى المناسبات بفستان بخط العنق الفيكتوري من الأزهار من قبل مصممة الأزياء الأمريكية Tory Burch.