أفكار لارتداء البولكا دوت بقطع مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أفكار لارتداء البولكا دوت بقطع مختلفة
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجلد بقطع مختلفة أنيقة لإطلالتك في الشتاء
دليلك الكامل لارتداء الجلد بقطع مختلفة
لا تنفد موضة البولكا دوت أبداً: إليكِ أحدث الإصدارات من عروض الأزياء

تبدو نقاط البولكا دوت أنيقة وغير رسمية وهي التوازن المثالي بين الأناقة والاسترخاء، هذا الموسم مع هذا النمط المرح وغير الرسمي! تظهر على مدارج 2021 أن البولكا دوت Polka Dots ألهمت مرة أخرى العديد من المصممين، من Batsheva و Balenciaga و Burberry إلى Halpern و Carolina Herrera إلى Moschino: احتفلت الـPolka Dots بعودتها الكبيرة على المنصة.

كانت كارولينا هيريرا متحمسة بالفعل بشأن نمط النقاط عندما ظهرت لأول مرة في عام 1981 ومنذ ذلك الحين عادت الطباعة بشكل تقليدي في إصدارات مختلفة، على سبيل المثال، تم عرض نقاط البولكا أيضاً في Balenciaga كأسلوب بيان بتنسيق كبير، سنخبرك بأفضل طريقة لتقديم اتجاه الربيع، في أفكار مختلفة لارتداء البولكا دوت

نقاط البولكا الساحرة: هكذا تبدو النقاط مرحة وساحرة

نقاط البولكا الساحرة: هكذا تبدو النقاط مرحة وساحرة

ربما كانت ميني ماوس، التي كانت ترتدي زيها الساحر منذ عشرينات القرن الماضي، أول أيقونة تظهر نمط فستان البولكا دوت، من المحتمل أن يكون بفضلها غالباً ما ترتبط نقاط البولكا بمظهر مرعب، هذا ليس ضرورياً ولكن يمكن أيضاً أن يكون مطلوباً، كيف يبدو المدرج يعمل كمتغير ساحر؟ يمكنك أيضاً اختيار فستان قصير أو تصاميم متأرجحة أو مزيج من الرتوش والتفاصيل المرحة، ثم المظهر ينضح بسحر خاص.

  •  الشريك المناسب في التصميم هو أن يكون كل شيء ونهايته هنا: ارتدي أحذية مسطحة أو أحذية رياضية بدلاً من الكعب العالي وما شابه، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تأصيل المظهر بمهارة.  

تصميم دقيق وكلاسيك: هكذا تقدم نقاط البولكا نفسها بأناقة 

تصميم دقيق وكلاسيك: هكذا تقدم نقاط البولكا نفسها بأناقة البولكا دوت هي كلاسيكية حقيقية، قام كريستيان ديور بدمج الطباعة النقطية في مجموعة New Look منذ عام 1954، في الستينات، أصبحت النقاط أكبر وأكبر وفي الثمانينات والتسعينات وخاصة جوليا روبرتس في فستانها البني المنقط في فيلم "Pretty Woman"  وشكلت الأميرة ديانا المظهر الكلاسيكي.

  • كيف ترتدي البولكا دوت بأناقة؟ ارتدي بلوزة أنيقة مع طبعة بولكا مع بنطلون أسود كلاسيكي وحذاء عالي الكعب.   

مغرية: تنضح الطباعة المنقطة بجاذبية مقيدة

مغرية: تنضح الطباعة المنقطة بجاذبية مقيدةالأقمشة الشفافة أو المواد الحريرية تجعل البولكا دوت تبدو مرحة ومثيرة في نفس الوقت، تعرف كاميل شاريير كيف تضيف الجمال من خلال جاذبية محفوظة، تعتمد المؤثرة على جوارب ضيقة شفافة بنمط منقّط مع شورت أسود وتحافظ على بساطة ملابسها باللون الأسود. 

هذه هي الطريقة التي تجعلين بها البولكا دوت نمط بيان

هذه هي الطريقة التي تجعلين بها البولكا دوت نمط بيان

  • مظهر آخر يثبت قدرة الفستان المنقّط على التكيّف، كطباعة كبيرة الحجم، يأتي المظهر كأسلوب بيان، مثل مظهر قوي كما يظهر في مجموعة Balienciaga. 
  • كيف نرتدي موضة البولكا دوت هذا الموسم؟ نحن نستخدم أحذية الباليه الكلاسيكية أو الأحذية الرياضية أو النعال، لذلك حتى الأناقة الأنيقة تبدو مريحة وغير رسمية.
  •  إذا اخترتي النقاط باللون الأسود أو الأبيض على خلفية سوداء أو بيضاء، فلن تبدو الطباعة بحد ذاتها مبالغ فيها.
  •  من ناحية أخرى، مع الملحقات، يمكن أن تكون أكثر جرائة وتجربة الفروق الدقيقة المختلفة بمرح. 

مظهر ساحر: هذه هي الطريقة التي يعمل بها المدرج كملف جذاب لنقاط البولكا

مظهر ساحر: هذه هي الطريقة التي يعمل بها المدرج كملف جذاب لنقاط البولكا

تثبت إطلالة كارولينا هيريرا على مدرج عرض الأزياء لربيع وصيف 2021 أن موضة البولكا دوت تجذب الأنظار، نقاط البولكا باهظة الثمن دون أن تظهر مثقلة، كانت كارولينا هيريرا متحمسة بالفعل بشأن نمط النقاط عندما ظهرت لأول مرة في عام 1981، ومنذ ذلك الحين عادت الطباعة بشكل تقليدي في إصدارات مختلفة.