نسقي التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 10 مايو 2021
نسقي التنورة الصيفية في عيد الفطر لإطلالة مميزة
مقالات ذات صلة
نسقي التنورة بنقش الزهور بهذه الطرق لإطلالات صيفية متنوعة
موديلات تنورة قصيرة اختاريها لإطلالة صيفية جذابة
نسقي التنورة المطبعة مع البلوز السادة لإطلالة أنيقة تبرز رشاقتك على مثال النجمات

بفضل التصاميم المميزة لتنورة الصيف سواء كانت طويلة أو قصيرة نحن بصدد تجربة صيفية مريحة ومنعشة في العيد، هنا نصائحنا المتعلقة بالأزياء واختيار المدرج وفقاً لصيحات الموضة الحالية.

ليس فقط الخزامى أو القصات الصغيرة، قدم مصممو الأزياء أيضاً التنورة الرومانسية الواسعة، الحافة المنسدلة هي تفاصيل أنثوية للغاية تجذب الانتباه وتخلق موجات ناعمة تصاحب الخطوة. 

تأتي تصاميم التنورة بأحجام مثيرة تعيد تعريف إي إطلالة، في بعض الحالات، قد تندهشين من الأنماط التي تظهر في عروض الأزياء، على سبيل المثال تقترح شانيل "تنورة بدلة" تظهر في جوهرها وخفيفة القماش.

يصبح البناء أكثر فأكثر عندما نجد تعاقب الانتفاخات أيضاً مثل الكشكشة التي تثري التنورة، إنه مظهر من مظاهر الوفرة، لأسلوب رشيق يتجنب الضرورة لاقتراح الانحرافات الغجرية أو الغريبة، لأولئك الذين يبحثون عن الأنعاش واللون، تقدم Dolce & Gabbana تنانير ممزقة غنية بتطبيقات مرقعة ثلاثية الأبعاد، كلها مخيطة يدوياً وتهدف إلى التأكيد على الإيقاع لبناء الخياطة.

أخيراً، اكسسوار التنورة المنسدلة هو ثوب (في الواقع تنورة مفتوحة) مع طيات وكشكشة يمكن ربطها عند الخصر بهدف إثراء المظهر بطبقة تهيمن على التنانير القصيرة والبدلات والسراويل القصيرة، فكرة أسلوبية مشتركة بين لورنزو سيرافيني وفيكتور آند رولف والتي تسمح بمظهر إبداعي متعدد الاستخدامات.

أقمشة خفيفة الوزن للتنورة الصيفية، هي صيحة الموضة التي نتوقها في إطلالات عيد الفطر، إليكم  التنانير التي ظهرت في عروض الأزياء ونصائح الأناقة الخاصة بنا لارتدائها. 

تنورة قصيرة بالإضافة إلى الجزء العلوي

توصل مصممو الأزياء إلى الأشكال النموذجية في الستينات: الأشكال الهندسية شبه المنحرفة والقصيرة جداً والخصر المتوسط ​​أو المنخفض، الثوب الصغير، مع جيوب رقعة أو شق، غالباً ما يكون ثميناً بفضل النسيج المشغول، يتم ارتدائه مع مع بلوزات تانك وقصيرة، كما تم تأكيد الإحداثيات لصيف 2021 وهي مناسبة من الصباح إلى المساء.

تنورة بتصميم غيلا متناسقة

ليست مجرد تنورة قصيرة جداً لإظهار الساقين: أعاد مصممو الأزياء اقتراح تنانير التوليب أو التنانير الطويلة ذات الشقوق العميقة على طول الفخذ، يتم ارتدائها مع جاكيتات بلا أكمام أو قمصان صغيرة.

تنورة مع الخصر المنخفض

أحد العوائد الرائعة على وجه التحديد هو القطع المنخفض الخصر، تم استخراج الرفات من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتعيد النماذج الانتباه ولكن حتى القطع الأكثر إحكاماً وملاءمة يمكن أن تكشف عن أجزاء من الجسم واللعب بالقصات، فقط ارتدي قميص قصير أو حمالة صدر مع حذاء مسطح للحصول على زي موحد ومتناسق مناسب لإطلالة العيد فس الصيف أو على المسبح.

تنورة طويلة مع ملابس سباحة من قطعة واحدة

واحدة من أكثر الطرق براقة لارتداء التنورة الصيفية في العيد هي الجمع بينه وبين ملابس السباحة الأنيقة للغاية المكونة من قطعة واحدة.