أفكار لاختيار وتنسيق البنطلون الشارلستون حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أفكار لاختيار وتنسيق البنطلون الشارلستون حسب قوامك
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الشارلستون
ارتدي البنطلون الجينز الشارلستون بأناقة

يعد البنطلون الشارلستون واحد من القطع المهمة والأساسية في خزانة ملابس كل فتاة. وذلك لأن يمكن أن يتناسب معك ويمنحك إطلالة جذابة تتماشى مع ذوقك بمختلف الأوقات سواء مع الأزياء الكاجوال أو الكلاسيك. 

تتخوف أغلب الفتيات دائماً من اختيار البنطلون الشارلستون الذي يتماشى مع شكل القوام، قررنا اليوم أن نخبرك بأفضل الموديلات التي تتناسب معك. هذا إلى جانب أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الشارلستون مختلف الأوقات.

موضة البنطلون الشارلستون والموديلات الأكثر رواجاً

يعد البنطلون الشارلستون Flare Pants صيحات الموضة منذ العام الماضي وحتى الآن، فبعد أن تصدر منصات عروض الأزياء أصبح القطعة المفضلة لدى الفاشينيستا بمختلف الأوقات. فهو يعد من أفضل خيار لكِ وذلك بمختلف تصميماته سواء الذي يتميز بجزء سفلي واسع بطريقة الـ Super Flare Pants أو الصغير الـ Small Flare Pants أو المتوسط Medium Flare Pants.

وقد تنوع ظهور موضة البنطلون الشارلستون مع مختلف أنواع السراويل سواء مع الجينز أو مع البنطلون القماش التقليدي أو مع البدل أو الجمبسوت وغيرها من القطع. كما لفت أنظارنا عند ظهوره مع البنطلونات المطبوعة أو المخططة بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع ذوق الكثير من الفتيات.

اختيار البنطلون الشارلستون الأنسب لقوامك

بالتأكيد أنتِ ترغبين في مواكبة موضة البنطلون الشارلستون ولكن يجب عليك الحرص جيداً باختيار التصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك. وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق وإطلالة موفقة تثير إعجاب جميع من حولك.

  • جسم الكمثرى: إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى عليك اختيار موديل البنطلون الشارلستون والواسع بتصميم الـ Super Flare Pants. وذلك لأنه سوف يساعدك جيداً في عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

  • جسم التفاحة: أصحاب الجسم التفاحة بحاجة إلى تقليص حجم البطن وإبعاد النظر عنها، ويمكنك تحقيق هذا من خلال اختيار البنطلون الشارلستون المنفوش ولكن بشكل متوسط والذي يسمى بالـ Medium Flare Pants. 

  • جسم المستطيل: إن كنت من أصحاب الجسم المستطيل لا تترددي في اعتماد البنطلون الشارلستون ولكن بتصميم صغير الحجم كي لا تبرز نحافة قوامك. لهذا يعد الموديل الـ Small Flare Pants هو أفضل تصميم يتماشى معك.

  • جسم المثلث المقلوب: أنتِ بحاجة إلى عمل توازن بين الجزء العلوي السفلي، لهذا لا تترددي من اختيار البنطلون الشارلستون الواسع الذي يسمى بالـ Super Flare Pants. 

  • جسم الساعة الرملية: أنت محظوظة للغاية وذلك لأنه يتماشى مع شكل قوامك أغلب موديلات البنطلون الشارلستون بمختلف تصميماته وأحجامه.

البنطلون الشارلستون الأسود

يعد البنطلون الشارلستون الأسود هو الموديل المفضل لدى أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات والمناسبات. فهو يمكن أن يساعدك في الحصول على إطلالة رسمية كلاسيكية أنيقة. وذلك من خلال تنسيقه مع بليزر أو بلوزة دانتيل أو شيفون لإطلالة بعد الظهيرة.

يمكن أن يتماشى البنطلون الشارلستون الأسود مع إطلالتك العملية بشكل كبير مثلما فعلت الفاشينيستا. وذلك من خلال الاكتفاء بارتدائه مع تي شيرت باللون الأبيض لمظهر عصري جذاب إلى جانب حذاء رياضي بتصميم بسيط.

تنسيق البنطلون الشارلستون المطبوع 

إن كنت تبحثين عن إطلالة أكثر تميزاً لا تترددي في تجربة اعتماد البنطلون الشارلستون المطبوع. فهو يتماشى بشكل أكبر مع أصحاب الجسم المستطيل أو المثلث المقلوب وذلك لأنه يظهر الجسم بشكل ممتلئ بطريقة رائعة. 

فهو سيكون مناسب لمختلف إطلالتك العملية بطريقة أكثر من رائعة. فقط احرصي على تنسيقه مع ملابسك بالطريقة التي تناسب مع ذوقك وتعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

تنسيق البنطلون الشارلستون مع الملابس الكاجوال

تنسيق البنطلون الشارلستون مع الملابس الكاجوال بحاجة إلى اختيار إما الموديل الجينز أو القماش وذلك لضمان إطلالة عصرية جذاب. وعند اعتماده لن تجدي أي صعوبة في تنسيق البنطلون الشارلستون حيث يمكنك اختياره مع القميص أو التي شيرت.