لمحبي التنورة الجينز القصيرة: أفكار عن كيفية ارتدائها لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
لمحبي التنورة الجينز القصيرة: أفكار عن كيفية ارتدائها لصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة التنورة الجينز وأفكار لتنسيقها مع ملابسك هذا الخريف
الجينز الفضفاض لصيف 2021 هو أكثر الملابس راحة
صيحات الموضة الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

تعتبر التنورة الجينز القصيرة هي القطعة التي يجب اقتناؤها لصيف 2021: إليكِ كيفية ارتدائها وجميع الموديلات الجديدة التي يجب تجربتها.
على الرغم من مرور الوقت وتطور صيحات الموضة، تظل تنورة الجينز حجر الزاوية الأساسي لخزانة الملابس الصيفية، استعدي لإخراج أفضل القطع من الخزانة: مع وصول الأيام الأولى الجميلة، عادت التنانير القصيرة إلى الاتجاه الصحيح، لتؤكد أنها من أكثر العناصر المنتظرة للتباهي بإطلالات الصيف المقبل.

لكن إلى أي مدى يمكن أن تكون التنورة قصيرة؟ هذه المرة نريد أن نشارككم إلهاماً لا نهاية له لارتداء التنورة الجينز القصيرة هذا العام، لقد جمعنا نصائح وأفكاراً رائعة حول كيفية ارتداء قماش الجينز هذا في حياتك اليومية، نأمل أن تلهمك هذه المجموعة لشراء شيء مشرق ورائع ولا بد من اقتنائه!

بالطبع، الموضوع واسع جداً، بحيث يكون لكل شخص تفضيلاته الخاصة عندما يتعلق الأمر بالتنانير القصيرة، نحن، على سبيل المثال، نحب الثياب ذات الخصر العالي والمزودة بأزرار في الأمام، مع حافة مهدبة أو منخفضة في النسخة السوداء الأكثر أناقة. 

مثالية للمظهر الأنيق غير الرسمي للتباهي به كل يوم، كما تعلم بيلا حديد وكيندال جينر وإلسا هوسك هذا الشيء جيداً، الذين جعلوا تنورة الجينز عنصراً لا غنى عنه في أسلوبهم، ومع التوليفات الأقل وضوحاً، لذلك، يجب الاعتماد أيضاً على أحذية الباليه المسطحة والأحذية الرياضية، مع تفضيل الصنادل العالية مع أربطة الكاحل والأحذية الطويلة أو الهاف بوت.

يبدو القميص كخيار جيد، بكل أشكاله ولكن يبقى مزيج العام الأكثر إثارة للاهتمام هو مع السترة وإذا كنتِ ترغبين في ارتداء شيء فوقها، فبدلاً من ذلك، اختاري سترة بليزر أو معطف كبير الحجم لموازنة الأطوال.

تصاميم التنانير الجينز الأساسية 

  • تنورة جينز مقطع مع حافة مهدبة.
  • تنورة جينز بأزرار من الأمام.
  • تنورة جينز داكن.

أفكار لتنسيق التنورة الجينز القصيرة

  • احصلي على بعض المرح والخفة مع تيشيرت أبيض بسيط مطوي في تنورة جينز بأزرار أمامية مع جيوب رقعة.
  • يمكنك أن تبقي الأمور بسيطة عن طريق إقران القميص الأبيض بقلادة لطيفة وأحذية مسطحة أو يمكنك إضافة قميص من النوع الثقيل أو حذاء طويل أو حذاء يصل إلى الركبة.
  • يقترن قميص من النوع الثقيل الأسود "Femme Fatale" مع تنورة صغيرة عالية الارتفاع وجوارب سوداء فوق الركبة وأحذية كاحل سوداء.
  • تيشيرت أسود قصير يبدو مثالياً مع التنورة الجينز القصيرة أنيقة بأزرار أمامية وأحذية رياضية رائعة.

  • تتناسب البلوزة البيضاء الفضفاضة بشكل مثالي مع تنورة جينز الزرقاء الفاتحة وصندل المصارع المسطح.

  • اجعليه بسيطاً ومهذباً وارتدي قميص أزرق فاتح وادخليه داخل تنورة ممزقة، أكملي المظهر بإضافة حذاء ليوبارد وحقيبة صغيرة.

  • بلوزة بيضاء مطبوعة مطوية في تنورة جينز صغيرة، مع النظارات الشمسية الطيار والحقيبة الحمراء ، لإطلالة صيفة منعشة.

  • البعض يحب الأسلوب العتيق، ارتدي قبعة سوداء ذات حواف مع كارديعان بني وتيشيرت أبيض بسيط مطوي في تنورة جينز زرقاء بأزرار أمامية.

  • لمسة بسيطة، نرى تانك توب أبيض مطوي في تنورة الدنيم الزرقاء على شكل حرف A.

لم يعد سراً بعد الآن، التنانير الجينز القصيرة عادت إلى المسار الصحيح! هذه التنورة الدنيم الصغيرة مثالية لأي شيء وفي كل مكان! يمكنك الذهاب للحصول على نسخة ممزقة، وأزرار أمامية وداكنة وخط A وغيرها الكثير، لا نعلم السبب ولكن بالنظر إلى عشاق الموضة اليوم والمدونين ونجوم أسلوب الشارع، يبدو أن التنورة الجينز القصيرة لها نوع من إحياء البوهو في السبعينات.

لمزيد من الإلهام، اخترنا من خلال الصور أعلاه، أيضاً مجموعة من اللإطلالات سهلة التكرار كاملة، مع أحدث طرازات التنانير القصيرة من الدنيم، هناك شيء واحد مهم للغاية، عليكِ أن تكوني شجاعة وأن تكوني مستعدة للتباهي بساقيك.