تسريب العقوبة المقرر تطبيقها على شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها العصيبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
أنغام تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب
تفاصيل اكتئاب شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع عمرو دياب

كشفت تقارير صحفية عن العقوبة المنتظر تطبيقها على الفنانة شيرين عبد الوهاب من قبل نقابة الموسيقيين، بعد أزمة إساءتها لمياه نهر النيل في حفلها بمدينة الشارقة.

شاهدي أيضاً: حسين فهمي يقلب مواقع التواصل بسبب لفظ تفوه به عن شيرين عبد الوهاب

وقالت التقارير أن نقابة الموسيقيين سوف تكتفي بلفت نظر شيرين عبد الوهاب فقط هذه المرة، كما أنها سوف تتراجع عن قرار منعها من الغناء، على أن يتم الاتفاق معها أن تحيي إحدى الحفلات لصالح الأعمال الخيرية.

وأشارت التسريبات أن نقابة الموسيقيين وجدت أن لفت نظر شيرين عبد الوهاب كافي، نظراً لأنها لم تتعمد الإهانة إطلاقاً، وأنها كانت تتحدث بتلقائية ألا أن الأمر انقلب ضدها، بخلاف أنها اعتذرت من شعب مصر في بيان رسمي باسمها.

شيرين عبد الوهاب
وعلى الرغم أنه من المنتظر أن تنتهي أزمة شيرين عبد الوهاب مع نقابة الموسيقيين، إلا إنه سوف يتبقى لها القضية المرفوعة ضدها والتي تم تحديد أولى جلساتها نهاية الشهر المقبل.

وكانت شيرين عبد الوهاب تعرضت لهجوم عنيف على إثر فيديو لها من حفلها في الشارقة، ظهرت فيه وهي تسخر من مياه النيل، وذلك عندما طلبت منها فتاة أن تغني أغنية "مشربتش من نيلها"، لترد عليها: "هيجيلك بلهارسيا اشربي ايفان"، في إشارة منها إلى ماركة مياه شرب عالمية.

وبعد تداول فيديو مزحة شيرين عبد الوهاب عن مياه النيل، تم تحويلها للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين، مع إصدار قرار بمنعها من الغناء لحين الانتهاء من معرفة ملابسات ما حدث بالضبط، ومن جانبها أصدرت شيرين على الفور بيان اعتذار للشعب المصري عن ما بدر منها.