إلهام الفضالة بفستان الزفاف والجمهور: جدة صغيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
إلهام الفضالة بفستان الزفاف والجمهور: جدة صغيرة
مقالات ذات صلة
ابنة إلهام الفضالة تكذب والدتها والجمهور: حلا الترك 2
هل ستصبح إلهام الفضالة جدة قريباً؟ شاهدوا الفيديو
إلهام الفضالة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا ومقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، ترتدي فستان زفاف، وسط تعليقات عدة من الجمهور والمتابعين.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت إالهام الفضالة، ترتدي فستان أبيض طويل وأنيق، يعلوه "كاب" مطرز بالكامل من بداية الرقبة وحتى أسفل القدم، وحملت في يدها باقة زهور رائعة.

أما من الناحية الجمالية للشعر والمكياج، فقد اعتمدت تسريعة شعر ويفي مرفوع للخلق مع غرة بسيطة. كما اعتمدت مكياج ألوان النود والبني أظهر جمال عينيها.

الجمهور يعلق على فستان زفاف إلهام الفضالة:

حازت صور إلهام الفضالة بفستان الزفاف، على إعجاب المتابعين، وتنوعت التعليقات ما بين "جدة صغيرونة"، و"مصره و تحرص انها بين كل فتره و فتره تلبس فستان عروس و في كل مسلسل لها لازم تلبس فستان العروس .. علشان تثبت غصب للناس انها جده صغيرونه و تزوجت و هي صغيره".

بينما جاءت بعض التعليقات سلبية مثل "حلو الواحد يحترم عمره ...؟!!!"، و"عجوز مو لايق عليها هذي الحركات 👎🏻👎🏻👎🏻"، و"وش سر الكبر مع الهبال ؟ جد بعضهم كل ماكبروا مل مانقصت عقولهم اكثر واكثر والدليل قدامكم".

كانت إلهام قد تصدَّرت مؤخرًا، مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.

وتواصل الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، التعليق والرد على منتقدي زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، بطريقتها الخاصة، بعد الجدل الواسع الذي أثير على خلفية هذه الزيجة.

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.

وقد تزوجت الفنانة  إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي، في المملكة العربية السعودية. وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل.

وكانت إلهام قد تصدَّرت مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.