أفكار لارتداء وتنسيق القميص الواسع بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
أفكار لارتداء وتنسيق القميص الواسع بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات
أفكار لارتداء الجينز الواسع بسهولة
أفكار لتنسيق الكارديجان للمحجبات بمختلف الأوقات

يعد القميص الواسع أو ما يطلق عليه الـ Oversized Shirt واحد من القطع الرائجة بشكل كبير والأساسية بخزانة ملابس الفتاة العصرية. ولكن ربما تجد البعض صعوبات في اختيار القطع المناسبة معه والتجديد بشكله باستمرار لضمان الحصول على مظهر رائع يعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

لهذا قررنا أن نشاركك بعض الأفكار والطرق التي يمكنك تجربتها عند ارتداء القميص الواسع لمظهر عصري يتناسب مع الطابع العملي والأنيق التي تناسب ذوقك. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسوف نخبرك في السطور التالية عدة أفكار لتنسيقه.

مميزات اقتناء القميص الواسع في خزانة ملابسك

إن كان القميص الواسع لازال غير متوفر في خزانتك ومترددة من اقتنائه، بمجرد قراءة السطور التالية سوف تغيرين رأيك و تبدئي بالبحث عن الموديل المناسب لكِ. وذلك لضمان الحصول على مظهر راقي يعكس أناقتك بمختلف الأوقات.

  • يمكنك الحصول على إطلالة بسيطة وسريعة في الصباح بقطعة واحدة بسيطة.

  • القميص الواسع من القطع المثالية التي يمكن أن تتماشى مع مختلف أنواع القطع السفلية الموجودة بخزانتك سواء البنطلون الرياضية أو الجينز أو التنورة بمختلف تصميماتها.

  • يمكن أن يتماشى القميص الواسع مع قوام كل امرأة سواء الممتلئة أو النحيفة فلا تترددي من اقتنائه.

موضة القميص الواسع 

ظهرت موضة القميص الواسع الـ  Oversized Shirt منذ أكثر من عام ولكنه مازال متصدر صيحات الموضة. واختيار كل فتاة تبحث عن إطلالة عملية بسيطة وجذابة تمنحها مظهر مميز في مختلف الأوقات.

نسقي القميص الواسع بطريقة كلاسيكية

يعد القميص الواسع من القطع الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن أن تمنحك مظهر راقي بطريقة مميزة ولكن دائماً ما ينعكس طريقة تنسيقه على شكلك سواء بالحصول على إطلالة عملية أو كلاسيكية. لهذا وإن كنت ترغبين في تنسيقه بأناقة لا حدود لها اختاري القميص الواسع مع البنطلون الكلاسيكي الضيق الذي يضمن لكِ إطلالة رائعة.

احرصي على اختيار القميص الواسع مع الملابس الكلاسيكية باللون السماوي والأبيض وذلك لضمان إطلالة رائعة وراقية. فهذه هي الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا آية فيصل للحصول على مظهر راقي بالقميص الواسع خاصة في إطلالات بعد الظهيرة.

يمكنك أن تختاري القميص الواسع مع التنورة بالقصة المستقيمة أو البليسيه الواسعة، فهذه إحدى الطرق المفضلة لدى المشاهير والفاشينيستا للحصول على مظهر راقي يعكس أناقتك. 

القميص الواسع مع الأزياء الرياضية

كانت القميص الواسع اختيار الكثير من الفاشينيستا في أغلب الإطلالات العملية، حيث أنه تم تنسيقه مع البنطلون الليجن والـ Sweatpants وهي القطع التي يمكن أن تمنحك الشعور بالراحة. لهذا فليس هناك أفضل من اختيار هذه القطع مع ملابسك الكاجوال خاصة في الصباح.

فهذه الطريقة سوف توفر لكِ الكثير من الوقت والمجهود في البحث عن إطلالة عملية سريعة وأنيقة. كما أنكِ يمكنك اختياره مع القميص الجينز أو الرياضي بتصميمه البسيطة للشعور بالحرية أثناء الحركة. وانتبهي لاختيار موديلات الأحذية حسب الطابع الذي تريدين الحصول عليه سواء إضافة الأناقة اختاري الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي، والإطلالة الكاجوال اختاري الموديل الرياضي.

طرق تنسيق القميص الواسع مع الملابس العملية

هل تبحثين عن طريقة بسيطة لتنسيق القميص الواسع؟ إذا ليس هناك أفضل من اختياره مع البنطلون الجينز الموجود لديك سواء البوي فريند أو الشارلستون أو حتى الضيق. كما يمكنك تجربة اختياره مع البنطلون المطبوع الشارلستون بطريقة عملية جذابة مثل الفاشينيستا علا فرحات.

إن كنت تبحثين عن طريقة للتجديد بشكل القميص الواسع يمكنك تجربة اعتماده كفستان قميص مع إضافة له حزام خصر على شكل سلسلة لمظهر عملي جذاب مناسب لأجواء الصيف.