أفكار لارتداء الجينز الواسع بسهولة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
أفكار لارتداء الجينز الواسع بسهولة
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء وتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء
أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الجينز الواسع

في العام الماضي، أيضاً وبفضل شهور الإغلاق القسري بسبب الوباء استحوذ الجينز الواسع الفضفاض على قلوب عامة الناس وسيطر على المجموعات الموجودة على منصات عروض الأزياء وغزت خزائن عارضات الأزياء والمشاهير ولكن في الواقع وبسرور كبير، هذه العودة البراقة إلى عالم الدنيم، الذي شهد وضع أي ستايل ضيق سكيني جانباً لتفضيل المزيد من القطع المريحة الأكبر حجماً التي تعانق الجسم دون إجبار.

لكن كيف ترتدي هذا الجينز الواسع والمريح؟وما هي أفضل التنسيقات والقطع المناسبة معه؟ بحثنا عن إجابات موضة الشارع ستريت ستايل في ميلانو وباريس ونيويورك وتحليل الأزياءأكثر إثارة للاهتمام في الفترة الماضية.

واسع ومريح، إنه النموذج الذي لا يمكنك الاستغناء عنه والذي يجعلكِ تفكرين على الفور في أحذية رياضية وقمصان مريحة للغاية، لإضفاء لمسة رائعة، فربما يكون النموذج هو الأفضل للتعبير عن شخصيتك.

جينز واسع مع سترة كبيرة الحجم 

جينز واسع مع سترة كبيرة الحجم 

تي شيرت أسود وسترة بليزر لإضفاء جو رائع ومريح للغاية على إطلالتك، اختاري أحذية رياضية أو الصنادل المكتنزة.

جينز واسع مع معطف طويل من الجلد

جينز واسع مع معطف طويل من الجلدمن الصعب أن يفشل مظهرك مع معطف الترنش الجلدي، يمنح هذا الثوب الأنيق أي مظهر جاذبية أنيقة للغاية يحبها عشاق الطراز الفرنسي كثيراً.

جينز واسع مع قميص أبيض

جينز واسع مع قميص أبيض

حتى القميص الكلاسيك الأبيض، بسحره المتميز، قادر على موازنة روح المراهقين في الجينز الواسعة الفضفاضة بطريقة رائعة، ليتم دمجها مع كارديغان أو سترة سوداء.
 

جينز واسع مع كارديغان

جينز واسع مع كارديغانإذا سمحت المناسبة بذلك، يمكنك ارتداء الكارديغان بمفرد، مع وشاح مبهج في إصدار علوي أو مع بلوزة أنيقة وفي المساء اضيفي حذاء بكعب عالي أيضاً.

إطلالة كاملة من الجينز مع البنطلون الواسع

إطلالة كاملة من الجينز مع البنطلون الواسع

الدنيم على الدنيم، مزيج دائم الخضرة يكتمل بزوج من الأحذية ذات الكعب الصغير، البدلة جميلة مثل النسخة المكسورة عندما تختارين لوناً أفتح للجينز.

بنطلون قصير واسع مع معطف ملون

بنطلون قصير واسع مع معطف ملون

يأتي الجينز الواسعة من التسعينات مع الخصر مرتفع، مريح للغاية في الجزء العلوي، مشدود عند الحافة، إنها مثالية مع البلوزات القصيرة والتيشرتات وفي الخريف مع المعاطف الملونة والأحذية عالية الكعب، يجب تجنبها إذا كان لديكِ جسم "كمثرى" أو على العكس من ذلك، إذا كان جانبك مسطحاً.