جربي البنطلون الجينز الواسع بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 فبراير 2020
جربي البنطلون الجينز الواسع بطرق مختلفة
مقالات ذات صلة
أفكار مختلفة لتنسيق البنطلون الجينز الواسع
الجينز الواسع لإطلالة أنيقة: جربي طرق مختلفة لتنسيقه
طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الواسع

قبل أن نبدأ موضوع الجينز هذا، دعونا نتذكر أن الجينز الضيق Skinny لن ينتهي بأي حال من الأحوال، أحياناً يمكن تبديله لكن لا نستطيع الاستغناء عنه أبداً، لأنه يعتبر قطعة أساسية في خزانة الملابس ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من التصميمات التي يمكن الاعتماد أيضاً عليها للتنوع.

هناك اتجاه نريد أن نسلط الضوء عليه وقد لا يكون اختيار هذا النوع من الجينز سهلاً، إلا أن البنطال الجينز واسع الساق قد يكون جديراً بالاختبار، نظراً لكونه رائعاً بطبيعته ويمكن أن يضفي مظهراً عصرياً حتى إذا كانت إطلالتك رسمية، في الواقع، تم مشاهدة مشاهير مثل سيلينا جوميز ودوا ليبا مؤخراً بهذه البناطيل لإكمال إطلالاتهم  العصرية.

استمري في التمرير للحصول على القليل من الإلهام  الذي قد يقنعكِ بتجربة اتجاه الجينز هذا . 

جربي الجينز الفضفاض على طريقة سيلينا جوميز Selena Gomez

سيلينا جوميز Selena Gomez

ارتدت سيلينا جوميز Selena Gomez بنطال الجينز الواسع مع كنزة شتوية ولإضافة بعض الظلال يمكنك اتباع أسلوب سيلينا مع الحذاء بني شتوي والحقيبة بنفس اللون. 

بنطال جينز فضفاض مع معطف طويل 

بنطال جينز فضفاض مع معطف طويل 

ليس سراً أن موضة التسعينيات عادت بحماس، تمتاز هذه الإطلالة المميزة التي اعتمدت عليها المغنية دوا ليبا Dua Lipa بهذا المعطف الطويل الرائع من جلد والجينز الفضفاض مع تيشيرت بألوان متعددة وحذاء رياضي. 

ستايل هيلي بيبر

ستايل هيلي بيبر

هذا الجينز الذي تعتمده هيلي بيبر Hailey Bieber كثيراً في إطلالاتها يميل إلى الساق المستقيم أكثر، لكنه لا يزال يجسد هذا الاتجاه لأنه أكثر مرونة من البناطيل الجينز التقليدية الضيقة، جربيه مع جاكيت قصير وحذاء عالي الكعب. 

إطلالة كلاسيكية

إطلالة كلاسيكية

أما إذا كنتِ تريدين إطلالة كلاسيكية عصرية فيمكنك تجربة أسلوب كيتي هولميز Katie Holmes مع بنطال جينز واسع الساق وكنزة شتوية مع معطف طويل وحذاء كلاسيك شتوي.