نصائح الخبراء لكيفية تطبيق الماسكارا بطريقة مثالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2016
نصائح الخبراء لكيفية تطبيق الماسكارا بطريقة مثالية
مقالات ذات صلة
نصائح لكيفية تنظيف البشرة بطريقة صحيحة
نصائح من خبراء التجميل لبشرة مثالية
نصائح الخبراء حول التغذية المثالية للمرأة الحامل

لنظرة العين أثرها السحري وجاذبيتها على الناظر والتي لا يمكن أن يكتمل جمالها وبهاءها إلا برموش طويلة وكثيفة تضفي المزيد من الروعة عليها. ولذلك لابد أن تكوني عزيزتي دقيقة باختيار الماسكارا التي تودين تطبيقها وتعرفين تماماً أي نوع منها تريدين. فالبعض يحتاج تلك التي تمنح الرموش طولاً، وأخريات يردن الكثافة وغيرهن يحتجن الكثافة والطول معاً.


وللتعرف على أفضل الأساليب لتطبيق الماسكارا إليك مايلي نصائحاً جمعناها لك من الخبراء تابعيها معنا:

اكتشفي أيضاً: كيف تحافظين على رموشك طويلة وكثيفة بهذه الطرق

•    ينصح الخبراء باستخدام مشط الرموش بعد تطبيق الماسكرا عليها. قومي بتحركيه من الجذور حتى الأطراف لفصل الرموش بطريقة طبيعية ومنع تكتلها.


كما يمكنك استخدام فرشاة مسكارا نظيفة بمسحها جيداً ثم غمسها بمزيل مكياج العيون وغسلها وتجفيفها بعد ذلك. ثم تمشيط الرموش بها بنفس الطريقة التي ذكرناها سابقاً


•    قومي بمزج الماسكارا لجعل الرموش أكثر كثافةً وجمالاً، ينصحك الخبراء بأن تضعي طبقة من الماسكارا الخاصة بزيادة طول الرموش، وتليها طبقة أخرى من تلك التي تزيد الكثافة. ثم قومي بإزالة التكتلات بالطرق التي ذكرناها سابقاً.


•    كما ينصحك الخبراء أيضاً بتطبيق الماسكارا على الرموش العلوية فقط. فذلك سيمنحها جمالاً وجاذبيةً أكثر. أما إذا أردت تكبير عينيك وجعلهما تبدوان اوسع ضعي الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية أيضاً.

وإليك ايضاً: خلطات طبيعية مجربة لرموش طويلة وكثيفة


•    ومن الجيد أيضاً تطبيق مستحضر تمهيدي قبل وضع الماسكارا لتغطية الرموش وتسهيل فصلها ومنع تكتلها بشكل أفضل حيث يمكنك وضع البودرا مثلاً وذلك لتحافظي على شكل الماسكارا جميلاً  لأطول وقت ممكن.


•    احرصي أيضاً على ألا تحركي الفرشاة داخل وخارج الماسكارا لأن هذه الحركة ستدخل الهواء إلا الأنبوب الأمر الذي يتسبب بجفافها بشكل أسرع. من الأفضل عوضاً عن ذلك أن تحركي الفرشاة يميناً ويساراً داخل العبوة.


•    والخطوة الأهم التي يخبرك عنها خبراء التجميل دوماً هي أن تنتظري لمدة 5 ثوانٍ قبل أن ترمشي بعد وضع الماسكارا، وإلا سترتسم نقاط من الماسكارا على جفنيك.


•    إن استخدامك لمكبس الرموش يجعل عينينك تبدوان أوسع وأكثر إجمالاً. سلّطي الهواء الدافئ من مجفف الشعر على مكبس الرموش لتسخينه قليلاً قبل استخدامه. وستحصلين على نتيجة قمة في الروعة.