أفكار إطلالات عبايات أنيقة من وحي الفاشينيستا الإماراتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 28 أغسطس 2021
أفكار إطلالات عبايات أنيقة من وحي الفاشينيستا الإماراتية
مقالات ذات صلة
عبايات كويتية من وحي الفاشينيستا
عبايات وردي اختاريها من وحي الفاشينيستا في أكتوبر الوردي
أفكار ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا

تتميز المرأة الإماراتية بأناقتها دائماً لهذا تحرص على اعتماد مختلف أنواع الملابس التقليدية وحتى العبايات. فأكثر ما لفت نظري حرص أغلبهن عن ارتداء العبايات بمختلف أشكالها بطريقة تعبر عن أسلوب المرأة العربية بمختلف الأوقات ولكن مع الحرص على الحفاظ على أناقتهن. لهذا قررنا أن نشاركك بعض أفكار إطلالات بالعبايات يمكنك اختيارها بطريقة المرأة الإماراتية وحتى في اليوم المرأة الإماراتية.

فإن كنت تودين الحصول على مظهر أنيق يشبه إطلالات الفاشينيستا الإماراتية فعليك اتباع بعض القواعد واختيار الموديلات المفضلة لهن. وذلك للحصول على مظهر رائع يعكس مظهر جذاب لكِ بطريقة مميزة وغير تقليدية.

العبايات الملونة اختيار المرأة الإماراتية

كانت العبايات الملونة واحدة من القطع الأساسية في خزانة ملابس أغلب الفاشينيستا الإماراتية، فهي كانت القطعة المفضلة لدى فاطمة حسام وزينب حمود. ويمكن أن تكون اختيارك أنتِ أيضاً في يوم المرأة الإماراتية إن كنت تبحثين عن قطعة مميزة تزيد من أناقتك في الصباح أو بعد الظهيرة.

حيث يمكن أن تختاري موديلات العبايات الملونة بالتصميم المفتوح من الأمام، الذي سيكون مناسب لإطلالاتك الصباحية وبعد الظهيرة بشكل كبير. ويمكنك تنسيق الملابس أسفلها بعدة طرق سواء مع الفساتين القطنية البسيطة وذلك في إطلالات بعد الظهيرة. ولكن لضمان إطلالة أكثر أناقة اختاري العبايات الملونة مع فساتين أو ملابس من نفس لون العبايات مثل فاطمة حسام.

عبايات فخمة للسهرة من الفاشينيستا الإماراتية

كشفت أغلب الفاشينيستا الإماراتية عن إبداعتهن في تنسيق العبايات بشكل مبهر خاصة في السهرة. فهناك من اختارت العبايات من أقمشة الأورجانزا الشفافة بشكل راقي وذلك من خلال تنسيقها مع الفساتين الناعمة. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا سهى طه وزينب حمود.

إن كنت ترغبين في اعتماد إطلالة راقية في السهرة على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام فليس هناك أفضل من اختيار العبايات الحرير الناعمة سواء بألوان محايدة أو زاهية. فهي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف المناسبات المهمة.

اختارت بعض الفاشينيستا موديلات عبايات للسهرة مختلفة تماماً عن التي تحدثنا عنها في السابق. حيث تم ارتداء العبايات السوداء البسيطة المطرزة بشكل راقي وفخم يمكن أن يعكس مظهر جذاب للمرأة العربية عند حضور المناسبات المهمة. 

العبايات البليزر قطعة فنية إماراتية لا مثيل لها

تعد العبايات البليزر واحدة من القطع الأيقونية التي تشتهر بها المرأة الإمارات والتي تعد من صيحات العبايات. فهرت للمرأة الأولى عندما قدمت المصممة الإماراتية حصة الفلاسي هذا التصميم ثم ظهر بعدها مع أكثر من علامة أخرى. ثم اختارت العديد من الفاشينيستا الإماراتية سواء المحجبات وغير المحجبات.

حيث تعد العبايات البليزر من القطع الرائعة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر رسمي أنيق بطريقة بسيطة وجذاب. لهذا كان اختيار نادية حسن وفاطمة حسام بشكل راقي. حيث يمكنك ارتدائه بشكل كلاسيكي مغلق أو مفتوح وذلك بتنسيقه مع الأزياء العملية أو الكلاسيكية التي تناسب ذوقك.

عبايات بيضاء لمظهر أكثر أناقة

تعتبر العبايات البيضاء واحدة من أفكار التي يمكن اللجوء إليها للحصول على مظهر أنيق في يوم المرأة الإماراتية أو في إطلالات التقليدي اليومي بمختلف الأوقات. وذلك لأن العبايات البيضاء تعكس مظهر رائع لكِ مناسب لمختلف الأوقات سواء في فصل الصيف أو الشتاء وتعكس مظهر راقي للمرأة.

يجب الحرص جيداً عند تنسيق العبايات البيضاء وذلك الإستعانة بإطلالات الفاشينيستا الإماراتية سواء باعتمادها مع ملابس محايدة أو ألوان زاهية وملابس عصرية أو كلاسيكية. لهذا يتم التعامل مع العبايات الإمارتية كقطعة مهمة لا يمكن الإستغناء عنها أبداً.