القصة الكاملة لفيديو لوسي المثير للجدل: لفظ خارج أم سوء فهم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
القصة الكاملة لفيديو لوسي المثير للجدل: لفظ خارج أم سوء فهم؟
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لزواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر بعد الجدل: عشت مأساة
رانيا يوسف عن تصريحاتها المثيرة للجدل: تم استغلالي
فوز الفهد في إطلالة واسعة مثيرة للجدل: هل هي حامل؟

أثارت الفنانة المصرية لوسي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب تداول مقطع فيديو مثير للجدل، من حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

فيديو لوسي المثير للجدل

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر أمس، بتصدر اسم لوسي للترند ومحركات البحث، وبالتقصي خلف الفيديو، تبين أنه فيديو من أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي.

وظهرت لوسي في الفيديو وهي تغني على المسرح، مرددة لفظاً خارجاً، أكثر من مرة بصورة فجة استفزت الجمهور، حيث أكد كثيرون أنها تردد لفظاً غير لائق في شكل أغنية.

وتعرضت لوسي لهجوم حاد وقاسي عبر السوشيال ميديا، من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين استاءوا من انتشار الفيديو، بشكل واسع، وحذر بعضهم من تداول مقطع الفيديو أمام الأطفال.

الجمهور ينتقد لوسي

بعد انتشار فيديو لوسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ النشطاء في التعليق عليه موجهين انتقاداتهم إلى لوسي، ومعبرين عن غضبهم بسببه.

وقال البعض: "ياخبر ابيض اتجننت دي ولا ايه ولا شاربة ولا ايه"، "لا معلش يا محترمين حد يقولي انا سمعت صح ولا هي بتقول ايه الست دي.. مالك يا وليه في ايه"، "ده اللى اسمه جنان وقله قيمه على كبر"، "إيه ده مطربة أخر الزمان ربنا يرحمنا برحمته"، "هي مين دي؟ دي لوسي معقولة"، "وعادي كده؟ حفلة وقدام الناس"؟.

وانتقد البعض نشر الفيديو قائلين: "ليه فيديو زي ده يتنشر بالطريقة دي بجد انحطاط"، "فى فيديوهات ليها فى المكان احلا من كده .... ميصحش تنزلولها مقطع واحد انتم عارفين انه حيجيب كلام كتير مش حلو عليها وهى كانت ضيفه في مكانكم".

وحاول البعض الاستيضاح قائلين: "لا يا جماعة مش معقول أكيد في حاجة غلط في الصوت"، "هو الصوت ده بجد ولا تركيب"؟ "أنا حاسس أن في حاجة مش مظبوطة ممكن بتقول حاجة تانية والصوت واصل غلط عشان بعيد مثلا ولا إيه"؟

رد لوسي على الفيديو المسيء

وقررت لوسي الخروج عن صمتها، والتحدث عن حقيقة اللفظ الخارج الذي رددته خلال الحفل في الساحل الشمالي، في مداخلة مع الإعلامي محمد الغيطي.

وقالت لوسي إنها فوجئت بانتشار مقطع فيديو منسوب إليها، في حفل كانت مدعوة فيها، وقدمها أحد أصدقائها للغناء على المسرح، حيث كان يقف المطرب مصطفى حجاج، ولمّا قدمها للجمهور، أوضحت لوسي أنها كانت تحييهم فقط.

وتابعت لوسي: "أنا كنت بقول أحلى جمهور.. أحلى محمد فؤاد"، مستغربة من تحول هذه الجملة إلى عيب في زمننا هذا.

أكدت لوسي أنها لا يمكن أن تتلفظ بلفظ خارج أو أن تصنع أي إيحاءات غير لائقة، لافتة إلى أنها قد ترفض عملا كاملا لمجرد الهروب من التلفظ بأي لفظ ولو كان بسيطاً، معتبرة نفسها قدوة للجمهور وأن هذه الأمور لا تصح.

لوسي تنتقد مهاجميها

وانتقدت لوسي مهاجميها، قائلة إنهم يتحججون لنشر الشائعات، مؤكدة أن الفيديو موجود وكان أمام 3000 متفرج في عيد ميلاد أحد الأصدقاء.

تابعت أنها كانت تقول أحلى محمد فؤاد، ولكن انتشار الفيديو دفع البعض للصيد في الماء العكر.

أوضحت لوسي أنها كانت توجه التحية لزملائها ومنهم الفنان محمد فؤاد، في ظل هذه الظروف الصعبة وكانت تود فقط أن تنشر البهجة.

رد فعل نقابة الموسيقيين على فيديو لوسي

وعلقت نقابة المهن الموسيقية على ردود الأفعال الواسعة لفيديو لوسي، حيث أوضح مصدر مسؤول داخل النقابة أنه لم يتم حتى الآن التوجه بشكوى رسمية ضد لوسي، وفي حال التقدم بها سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقق من الواقعة.

ومن جانبه قرر النقيب الفنان هاني شاكر، مشاهدة الفيديو قبل الشروع في اتخاذ أي إجراء قانوني ضد لوسي بسبب هذا الفيديو، الذي نفت هي بنفسها أن تكون قد تلفظت فيه بما لا يليق.

يُذكر أن لوسي تنتظر عرض أحدث أفلامها والذي يحمل اسم تسليم أهالي، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.