أنغام: الرجالة مجانين وكل يوم في حال

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
أنغام: الرجالة مجانين وكل يوم في حال
مقالات ذات صلة
أنغام تسخر من الرجال: مجانين وكل يوم بحال
أنغام: نعم تزوجت أحمد عز
أنغام: كل هذا التنوع في الغناء تعكسه تلك الإطلالات الهادئة

أحييت الفنانة أنغام آخر حفلاتها مساء الخميس 1 يوليو 2020، في دار الأوبرا المصرية، والتي قدمت خلالها العديد من أغانيها المشهورة.

أنغام تسخر من الرجال

وبطريقة طريفة مازحت أنغام جمهور حفلها عند غنائها لأغنيتها الشهيرة "متلخبطة".

وقالت أنغام: "الرجال دوما يتهمون النساء بأننا لا نعرف ما نريده وتتبدل أحوالنا سريعا، رغم أنهم أصلا مجانين، كل يوم بحال، فتعالوا نضايقهم شوية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيماء (@ba7ebangham_)

حديث أنغام ينال إعجاب السيدات الحضور

ونال حديث أنغام إعجاب السيدات من الحضور الذين أثنوا على رأيها وصفقوا لها.

ومازحت أنغام جمهور الحاضرين،  قائلة "كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين". 

وردت أنغام على أحد الحاضرين بوصفها  ست العاقلين قائلة "عشان أنت ما تعرفنيش"، وأشارت إلى المايسترو هانى فرحات قائلة "هو ده اللي عارف وشاف 30 سنة جنان".

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أغنية "أنا بعته كتير" من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتريات هاني فرحات، توزيع وماستر طارق مدكور.

معلومات عن أنغام

بدأت أنغام مشوارها الفني وهي في السادسة من العمر بحيث شاركت والدها الغناء وبعدها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام 1987م بعنوان "الركن البعيد الهادي"  وأتبعته بعد ذلك بألبوم "أول جواب" عام 1988.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت أنغام أربع مرات، الأولى كانت من المخرج المصري مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها عمر، وبعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي عام 2004 بعد علاقة حب وصداقة وأنجبت منه ابنها عبدالرحمن عام 2005 والرابعة سرًا من الفنان المصري أحمد عز، وهي الزيجة التي أحدثت حالة من الجدل، ما دفع محامي أنغام الخاص لإطلاق بيان صحافي رسمي، أعلن فيه: "الفنانة أنغام يهمها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت، دون نشر أو استكمال تبعاته - وهو الانفصال - أمر يسيء لها، خاصة أن ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور راحاها حاليا، وهذا غير مقبول تماما".
وأخيرًا من الملحن الموسيقى أحمد إبراهيم، وهي الزيجة الأخيرة التي لم تستمر طويلًا.