أفكار إطلالات كاجوال من وحي الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
أفكار إطلالات كاجوال من وحي الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس كاجوال من وحي هنا الزاهد
أفكار إطلالات للمراهقات من وحي المشاهير
أفكار إطلالات للسفر من وحي المشاهير

تعودنا دائماً على رؤية إطلالات الاميرة ديانا بالستايل الراقي والكلاسيكي الذي يتناسب مع مكانتها، ولكن كان الأسلوب العصري هو المفضل لها أيضاً. حيث لفتت أنظارنا الكثير من الأزياء التي قامت باعتمادها وجاءت مواكبة لأحدث صيحات الموضة في عصرنا هذا لهذا يمكننا أن نقول أن هذه الإطلالات أيقونية ولا يمكن أن تنتهي.

بعد إفتتاح أمس تمثال الاميرة ديانا في قصر كنسينغتون بلندن احتفالاً بعيد ميلادها الـ 60، قررنا أن نجمع لك بعض أجمل إطلالات الاميرة ديانا بالملابس الكاجوال التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر جذاب بشكل يومي بطريقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

إطلالة عصرية بالبنطلون الجينز الـ Mom

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لموضة هذا العام يمكنك تقليد إطلالة الاميرة ديانا. وذلك بارتداء القميص الأبيض أو السماوي بتصميمه البسيط مع بنطلون جينز الـ Mom الذي يعد من القطع الرائجة بشكل كبير، مثلما كانت تفعل دائماً الاميرة في أغلب إطلالاتها الكاجوال. 

اعتني جيداً بتنسيق هذه الإطلالة إما مع حذاء مسطح بتصميم بسيط ومريح أو تجربة اعتماد حذاء رياضي باللون الأبيض وبتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. وهذه الإطلالة لن تجدي أي صعوبة في الحصول على مظهر شبيه له في عصرنا.

السالوبيت موضة من اختيار الاميرة ديانا

لازال السالوبيت من أبرز صيحات موضة هذا العام، ولكنه كان من الواضح الإطلالة المفضلة لدى الاميرة ديانا. فإن كنت تلاحظين أغلب إطلالاتها سوف تكتشفي أنها ظهرت به أكثر من مرة سواء باللون الأبيض أو الأصفر أو السماوي بشكل عصري جذاب. 

يمكنك أنتِ أيضاً مواكبة هذه الصيحة واتباعها بطريقة الاميرة ديانا وذلك بتنسيق السالوبيت مع تي شيرت بسيط أو قميص مطبوع بنقوش الزهور أو مقلم بطريقة بسيطة. واحرصي على اختيار السالوبيت مع الحذاء والحقيبة بتصميم عصري بسيط لضمان إطلالة موفقة.

البليزر اختيارك مع البنطلون الجينز

إن كنت ممن يعشقون ارتداء الملابس الكاجوال ولكن تفضلين ارتداء البليزر لإضافة مزيد من الأناقة على إطلالتك هذه ستكون فكرة جيدة. فدائماً ما كنت تعتمدها الاميرة ديانا خاصة في الأوقات التي كانت لا تفضل فيها كسر القواعد الملكية في الملابس الرسمية. لهذا كانت ترتدي البليزر مع تي شيرت وبنطلون جينز وكاب بيسبول عصري.

يمكنك الحصول على إطلالة مشابهة للاميرة ديانا بأكثر من طريقة سواء بارتداء موضة البليزر الواسع مع تي شيرت وبنطلون جينز، أو بارتداء البليزر الرسمي بتصميمه التقليدي مع بنطلون جينز ضيق أو بتصميم الـ Mom لإطلالة عصرية جذابة ملفتة للأنظار.

إطلالة كاملة بالجينز على طريقة الاميرة ديانا

عادت صيحة تنسيق القميص الجينز مع البنطلون الجينز ضمن موضة هذا العام، والتي كانت قد اختارتها في الماضي الاميرة ديانا. والتي تعد من أفضل الإطلالات خاصة وأنه من السهل تنسيقها بالطريقة التي اعتمدتها ولكنها أضافت له جاكيت.

يمكنك أنتِ أيضاً اتباع إطلالة تشبه الاميرة ديانا بشكل بسيط دون أن يكون الأمر صعب مثلما تعتقدين. فقط قومي باختيار هذه القطع مع بعضها واعتمديها من حذاء رياضي باللون الأبيض وبتأكيد ستكون إطلالة أكثر من رائعة.

البنطلون المطبوع اختيارك لإطلالة عصرية

هل تعلمين أن البنطلون المطبوع يعد من أشهر صيحات موضة هذا العام؟ إذاً عليك اتباع هذه الصيحة مثل إطلالة الاميرة ديانا حين اختارت البنطلون الكارو أو المزين بنقوش الزهور مع قميص بسيط باللون الأبيض.

اختيار إطلالة شبيه بالاميرة ديانا ليس صعب كما تعتقدين فقط احرصي على اختيار البنطلون المطبوع بالشكل الذي يتماشى مع قوامك لمظهر رائع. واعتني جيداً بتنسيقه مع قميص أو تي شيرت باللون الأبيض وحذاء مسطح أو رياضي بشكل جذاب مثل إطلالة الاميرة ديانا.