فاديا المندلق: لوريال «L´Oréal Professionnel» الأفضل في مجال العناية بالشعر

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
فاديا المندلق: لوريال «L´Oréal Professionnel» الأفضل في مجال العناية بالشعر
مقالات ذات صلة
أفضل طرق العناية بالشعر الأفريقي
فاديا خطاب
العناية بالشعر الخفيف: أفضل الوصفات الطبيعية للعلاج

بأناملها المبدعة ولمستها المميزة جمعت بين الفن والجمال، لتزين أبرز إطلالات المشاهير والنجمات في عالم تصفيف الشعر. سلسلة من النجاحات والخبرة الطويلة حملتها معها فاديا المندلق مصففة الشعر اللبنانية السويدية للمرأة العربية والخليجية، من خلال افتتاحها عدة صالونات في لبنان ودول الخليج كان آخرها في دولة الإمارات، والتي شاركت فيها بعروض «فاشنفورورد» دبي 2014، لتترجم التعاون الذي يجمعها مع شركة  «L´Oréal Professionnel». «ليالينا» التقتها هناك وأجرت معها هذا الحوار.

ماذا عن طبيعة مشاركتك في «فاشن فورورد» دبي 2014؟
تأتي مشاركتي في هذا الحدث المميز والذي يجمع أقطاب صناعة الموضة والأزياء في المنطقة، نتيجة للتعاون الذي يجمعني مع شركة «L´Oréal Professionnel» كونها المسؤولة عن تسريحات الشعر لجميع عروض الأزياء المقدمة في فاشن فورورد دبي 2014. فأحببت أن أكون جزء من هذا العمل وأشارك «L´Oréal Professionnel» هذه المسؤولية،بحيث نقدم تسريحات مبتكرة تعكس آخر صيحات موضة الشعر لهذا الموسم، وذلك بالتزامن مع افتتاحي لفروع جديدة لصالون «فاديا المندلق» في دولة الإمارات.

ماسبب اختيارك لـ «L´Oréal Professionnel» ليرتبط اسمك بها؟
مستحضرات «L´Oréal Professionnel» في مجال العناية بالشعر تلبي تطلعاتي ومتطلباتي كمصففة شعر، منتجاتها تعد الأفضل في مجال العناية الكاملة بالشعر والآمنة الخالية من المواد الكيماوية، وخاصة في عالم تلوين الشعر والخصل، حيث تحفظ للشعر بريقه ولمعانه وتمنحني القدرة على الوصول إلى درجات لونية جميلة.

ماذا عن آخر صيحات موضة ألوان الشعر لهذا الموسم؟
يعد اللون البني الأكثر شيوعاً بتدرجاته بعيداً عن البني الغامق، إلى جانب لون الكاراميل، والموكا، والأشقر ولكن ليس الفاتح بل الاشقر العسلي بتدرجاته، وعادة ما نمزج أكثر من درجة لونية بحيث يبدو بها لون الشعر طبيعياً يتراوح بين اللون البني والأشقر. وبرزت أيضاَ موضة الألوان المرحة مثل الزهري والأزرق، كذلك موضة «الأومبري».

فاديا المندلق: لوريال «L´Oréal Professionnel» الأفضل في مجال العناية بالشعر

هل يتوجب على المرأة اتباع الموضة؟
ليس بالضرورة اتباع الموضة، على المرأة أن تختار منها ما يلائمها، وبالتحديد ما يتناسب مع شخصيتها، وأنا بدوري أحاول توجيهها ونصحها لاختيار الأنسب.

ما أهمية تعامل مصفف أو مزين الشعر مع المشاهير؟
التعامل مع المشاهير يخدم مصفف الشعر بصورة كبيرة ويزيد من شهرته ويكسبة ثقة شريحة واسعة من الزبائن، وذلك نتيجة ظهور المشاهير والفنانات المستمر أمام عدسة المصورين ووسائل الإعلام وحرص الجمهور على معرفة مصفف الشعر للحصول على نفس النتيجة أو «اللوك». وخلال مسيرتي المهنية تعاملت مع العديد من النجمات وتربطني بهن علاقة صداقة.

ما سبب توجهك لافتتاح صالونات جديدة في دولة الإمارات؟
بعد النجاح الذي حققناه في قطر والكويت أحببت أن أكون أقرب للمرأة الخليجية وبالتحديد الإماراتية والتي تتميز بالذوق الرفيع واهتمامها بالموضة والأناقة إلى جانب التنوع الثقافي في دولة الإمارات بحيث تتعاملين مع مختلف الأذواق، وأيضاً لتحقيق الانتشار. حيث توزعت صالونات «فاديا المندلق» بين دبي وأبوظبي والعين.

ما النصيحة التي تقدمينها في مجال العناية بالشعر؟
كما تهتم المرأة بمظهرها وبشرتها عليها أن تولي عناية بالغة بشعرها لتحافظ على نضارته وصحته، فكلما كان الشعر صحياً كلما كان أكثر تألقاً مع تلوينه أو تصفيفه، وذلك باستخدام المستحضرات والزيوت وجلسات المعالجة مرتين في الأسبوع، وخاصة قبل استخدام «السيشوار» والذي يضر الشعر بصورة أكبر من صبغه إذا لم تقدم له العناية اللازمة.