القصة الكاملة لأزمة الجزائرية بشرى عقبي بسبب فيديو مسرب لها مع رجل

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
القصة الكاملة لأزمة الجزائرية بشرى عقبي بسبب فيديو مسرب لها مع رجل
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لأزمة حفل فريق شارموفرز بسبب منع دخول المحجبات
القصة الكاملة لأزمة اليوتيوبر مطلق السلطان في مصر ومطالبة بحظر دخوله
ليست الأولى.. القصة الكاملة لأزمات محمد رمضان مع عائلة إسماعيل ياسين

تصدر اسم الممثلة الجزائرية بشرى عقبي مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعادت من جديد للظهور في وسائل الإعلام رغم ابتعادها عن الفن منذ أكثر من 10 أعوام.

سبب تصدر اسم بشرى عقبي

وجاء تصدر اسم بشرى عقبي بسبب بالوطن العربي بشكل عام والجزائر بشكل خاص، عقب تسريب مقاطع مصورة لها من داخل منزلها تجمعها بشخص لم تظهر هويته بسبب تعمد مسرب الفيديو إخفاء ملامح الرجل، وهو ما أثار غضب الجمهور الجزائري الذي استنكر الواقعة التي استهدفت فضح بشرى عقبي.

بشرى العقبي ترد على الفيديو المسرب لها

حرص المخرج المسرحي الجزائري محمد شرشال، أن ينهى الجدل الذي أثير حول بشرى وعبر حسابه على موقع "فيسبوك" كتب شرشال إنه اتصل بالفنانة بشرى عقبي بعد حملة التشويه التي طالتها فوجدها بخير وبمعنويات مرتفعة.

وكتب شرشال موضحا: "اتصلت اللحظة بالصديقة والأخت بشرى عقبي والحمد لله وجدتها في صحة وعافية، معنوياتها مرتفعة وأول شيء قالته لي شرشال، ما تخافش عليا".

وأضاف:"إنها توكل أمرها لله من طليقها الذي نشر الفيديو المسرب وأخفى وجهه، قصد الانتقام منها كونه خسر قضيته في العدالة معها".

وأوضح شرشال أن بشرى أكدت أن الذي يظهر معها في الفيديو هو طليقها قبل الانفصال.

وأنهى شرشال حديثه كاتباً:"لقد ابلغتها أن الناس يساندونها، وأن ما نشر انقلب على صاحبه، وأن محبيها أذكياء لا تنطلي عليهم هاته المؤامرة الدنيئة، واخبرتني أنها تعلم بكل هذا وهي ممتنة لكل من ساندها، وأخيراً أوصيتها بالأهتمام بابنتيها ليتجازوا هذه المحنة بسلام".

القصة الكاملة لأزمة الجزائرية بشرى عقبي بسبب فيديو مسرب لها مع رجل

النجوم يدعمون بشرى عقبي

وبسبب ما تعرضت له بشرى عقبى تضامن معها عدد كبير من نجوم ومشاهير الجزائر والذين نددوا بما حدث لها من طليقها.

وأعربوا النجوم أن ماحدث مع بشرى عقبي هو  نوع من انتهاك الخصوصية، وإنه من غير الأخلاقي تسريب مقاطع حميمية مهما بلغت درجة الخطيئة التي اقترفتها.

كما أشاد عدد من الفنانون بأخلاق بشرى عقبي العالية، وأن ما تم ترويجه هو جلسة خاصة مع زوجها.

معلومات عن بشرى عقبي

يذكر أن بشرى عقبي هي عارضة أزياء وممثلة جزائرية تبلغ من العمر 36 عاما، وبدأت مشوارها الفني سنة 2002 وقدمت 5 مسلسلات وشاركت في بطولة فيلمين، قبل ابتعادها عن الأضواء منذ عام 2011.