إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها الثاني بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها الثاني بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
فيديو: حفيدة إلهام الفضالة تسرق منها الأضواء بهذه الطريقة العفوية
فيديو إلهام الفضالة تعلن خبر حمل ابنتها منى العتيبي بهذه الطريقة
إلهام الفضالة

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بولادة حفيدها الثاني من ابنتها الكبري منى العتيبي، والذي أطلقت عليه اسم محمد وتلقت التهنئة من كثير من المشاهير.

إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها

ونشرت إلهام الفصالة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وظهرت فيها تحمل حفيديها بعد ولادته مباشرة وعلقت على الصورة قائلة :""الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رُزِقت بنتي منى بمحمد.. أسأل الله أن ينبته نباتًا حسناً ويجعله من مواليد السعادة".

وتلقت إلهام الفضالة التهنئة من زملائها وجمهورها على الصورة بولادة حفيدها محمد، داعين لها أن يحفظه الله لها ويجعله من الذرية الصالحة.

إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها الثاني بهذه الطريقة

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أول المهنئين للفنانة إلهام الفضالة، والتي علقت على الصورة قائلة:"مليار مبروك الهام يتربى بعزكم شفتي صبرتي والله ارزقج بالولد اللي تبينه الله يحفظه لكم ويجعله من الذريه الصالحه".

ويعتبر محمد ثاني أحفاد إلهام الفضالة والتي رزقت قبل عامين بحفيدتها الأولى والتي أطلقت والدتها اسم إلهام عليها نسبة إلى جدتها.

ألهام الفضالة الزوجة الرابعة

وكشفت الفنانة إلهام الفضالة أنها تعيش صراعاً من خلال دورها في المسلسل الكوميدي أمينة حاف المقرر عرضه في رمضان 2021.

وأوضحت أن دورها تجسد فيه امينة التى تسعى إلى تغيير حياتها، تحاول الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت.

وأضافت إلهام الفضالة، أن "أمينة" إنسانة عادية لكنها تلقب بـ "حاف" لأنها امرأة بسيطة، تعيش مع زوجها، لكنها طموحة، تغيِّر حياتها، وترتبط لاحقاً برجل "مزواج"، لتكون الزوجة الرابعة، وتدخل بذلك عالم الضرائر ضمن صراعٍ على الفوز بالزوج وامتلاك قلبه.

إطلالات إلهام الفضالة

ونشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة صورة جديدة له حيث بدت فيها أصغر سناً بكثير من مظهرها المعتاد وهذا ما لفت نظر الجمهور إليها ودفع البعض للسؤال حول سر هذه الإطلالة الشابة والجميلة وإذا كانت قد استخدمت فلتر للصورة فحسب أما أنها غيرت طريقة عنايتها بالبشرة لتبدو أصغر بهذا الشكل.

إلهام الفضالة ظهرت في الصورة بشعر أشقر مع مكياج باللون الزهري لأحمر الخدود وأحمر الشفاه وتحديد بسيط للعيون مما منحها مظهر أنيق وبسيط وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وأكدوا أنها تبدو في العشرين من عمرها حتى أن مظهرها في الصورة يختلف عن الإطلالات التي تعتمد عليها خلال جلسات التصوير الاحترافية.