نصائح لاختيار فستان الزفاف المثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
نصائح لاختيار فستان الزفاف المثالي
مقالات ذات صلة
5 نصائح للفتيات الممتلئات لاختيار فستان الزفاف المناسب لهن
أفضل 10 نصائح من ماغنوليا بيكري لاختيار كيك الزفاف المثالي
10 نصائح لاختيار لون ظلال العيون (الآي شدو) المثالي

أصبح حفل ​​الزفاف في سبتمبر، بين وهج شمس الصيف الماضية وأول نسمات الخريف، الخيار الأول لموعد الزفاف: اقتراحات وأفكار لاختيار فستان الزفاف الخاص بكِ.

الصيف يتحول إلى الرغبة والخريف علينا، سبتمبر هو شهر محبوب بشكل خاص من قبل الأزواج الذين يقررون أن يقولوا "نعم" لبعضهم البعض في مناخ مذاق مثل البداية بامتياز، إذن، الزواج في سبتمبر هو احتضان لضيوفك، طابور احتفالي في الصيف، توقع لخريف مجتهد، تثريه ألوان ونسمات هذه الفترة.

المناخ ريفي والبيئة شاعرية و العروس لا يمكن أن يتفوق عليها! كيف تلعقين فستانك بأطراف أصابعك؟ فقط دعي نفسك تستلهمين جو الشفق لخريف المتغير. 

لا يزال شهر سبتمبر حاراً، لذا من الأفضل ألا تثقلي كاهل ملابسك بأقمشة مهمة للغاية ومتقنة، نتجاهل على الفور أي تفاصيل مفرطة قد تضللنا ونختار بالأحرى أسلوباً راقياً ومكرراً في كل جانب.

نصائح لاختيار فستان الزفاف المثالي

  •  أفضل الأقمشة لا تزال هي ميكادو الحرير التي يجب أن تتناوب مع جورجيت وأورجانزا غير محسوس، مع تلاعبات من الورق الشفاف الممنوحة في التفاصيل، مثل الأكمام أو خطوط العنق.

  • يمكنك اختيار كم طويل، ربما شفاف، ضيق أو أوسع بالتأكيد، لإضفاء مزيد من رباطة الجأش على الفستان.
  • إذا كنتِ تفضلين الكم القصير، فيمكنك دمجه مع سترة أو رداء أو سترة لاستكمال المظهر والإصلاح من أول فصل خريف جديد وقبل كل شيء لبدء لعبة من اللقطات الفوتوغرافية التي تختلف دائماً عن بعضها البعض. 
  • أو يمكن أن تكون السترة المصقولة جيداً والتي تكون بالضرورة أقصر من الفستان، حتى في الألوان الزاهية، هي حجر الزاوية في المظهر.
  • ليس الأبيض فقط: ستظهر درجات ألوان معتمة وناعمة، مثل العاجي والبيج والوردي العتيق وأي ظل آخر يشير إلى أمسية خيالية.
  • سيكون الأمر متروكاً لوصيفات العروس والشهود والأصدقاء لخلق مجموعة من الألوان في جميع أنحاء العروس: الضوء الأخضر لفساتين الأزهار بألوان الخريف وألوان الباستيل ولماذا لا حتى البيج والبندق والتراكوتا والرمادي.
  • الباقة والزهور وأيضاً التاج بظلال دافئة ستضفي لمسة من الزخرفة غير المألوفة على ملابس العروس.
  • نعم، لذلك، أيضاً لأهم الاكسسوارات: الأقراط مع اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة مثل عين القط الخوخ الوردي لجعل العروس أكثر إشراقاً.
    قد يختار البعض بلوزة وسراويل كاملة وهو اتجاه مبتكر بشكل خاص يختار المزيد والمزيد من العرائس اعتماده.
  • هل هو مشروع؟ نعم تماماً، لأن السر وراء الزي الناجح يكمن في بنية وخط النموذج الذي ستختارينه للارتداء والذي يجب أن يضمن دعمًا معينًا للعروس.

ليس من قبيل المصادفة أن اتجاه فساتين الزفاف لعام 2022 يتجه نحو الحد الأدنى من الأسلوب الراقي وليس عادياً وواضحاً على الإطلاق. عمل غني بالاختيار والاختيار والعناية والاستبطان للعروس التي تريد أن تقول لها نعم بعد الصيف مباشرة.
لذا، بالنسبة لأولئك الذين ربما قاموا بالتأجيل حتى الآن، هل الزفاف في سبتمبر أمر جيد؟ حسناً، نعم، في الواقع، أخيراً نعم! سيكون كافياً أن ندخل إلى الداخل لارتداء ملابسك وارتداء الروح الصحيحة.