إلهام الفضالة تستعد لتقديم مسرحية كوميدية باسم حلم أمينة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
إلهام الفضالة تستعد لتقديم مسرحية كوميدية باسم حلم أمينة
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تكشف حقيقة انسحاب الفنانين من أمينة حاف 2
إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب من أمينة حاف
إلهام الفضالة

أعلنت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، خبر حصري، عن استعداد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، لدخول عمل مسرحي كوميدي جديد يحمل اسم "حلم أمنية".

ونشرت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمع بين إلهام الفضالة والفنان الكويتي طارق العلي، وعلقت عليها "خبر حصري تستعد النجمه الهام الفضاله لتقديم مسرحيه كوميديه ب اسم حلم امينه من انتاج وبطولة طارق العلي و شهد السلمان ومجموعه اخرى وهي مسرحيه تلفزيونيه سوف يتم بيعها على المنصاب التلفزيونيه خلال الفتره القادمه وليست للعرض الجماهيري".

إلهام الفضالة تستعد لتقديم مسرحية كوميدية باسم حلم أمينة
يشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، كانت الأعلى أجرًا في شهر رمضان المبارك 2021، حسبما كشف المنتج والممثل الكويتي، باسم عبد الأمير، عدداً من أجور فنانات الكويت خلال الفترة الماضية وما كان يحصلن عليه في بداية مشوارهن الفني. 

وأوضح باسم عبد الله الأمير أن بعض أجور الفنانات الكويتيات اللاتي يعملن معه في بعض الأعمال الدرامية يصل إلى 70 ألف دينار كويتي.

وأشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت تحصل على 20 ألف دينار كويتي منذ سنوات لكن أجرها الآن يصل إلى 60 أو 70 ألف دينار كويتي. ولفت إلى أن الفنانة طيف في بدايتها كانت تحصل على 8 أو 10 آلاف دينار، ويصل أجرها الحالي ما بين حوالي 20 إلى 25 ألف دينار كويتي.

وأوضح أن غدير السبتي تحصل على 10 آلاف دينار حالياً وسابقاً كان 3 آلاف دينار ، أما الفنانة مرام البلوشي حصلت بمسلسل أبلة نورة في 2007 على 3 آلاف دينار كويتي وحاليا تحصل على أكثر من 20 ألف دينار كويتي.

إلهام الفضالة تستعد لتقديم مسرحية كوميدية باسم حلم أمينة

نهاية الخلاف بين مي العيدان وإلهام الفضالة: 

بعد 8 أشهر من الخلاف الحاد، اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات.

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة يعود إلى 8 أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:"عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانةإلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر".