إلهام الفضالة تقاضي مهاجمي زواجها وتثير الجدل بكشفها عن 3 شخصيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
سلوى المطيري تثير الجدل بحديثها عن زواج إلهام الفضالة
إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر
جمال النجادة تدافع عن إلهام الفضالة وتثير الجدل بحديثها عن الخيانة

فاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء.

إلهام الفضالة تلجأ للقضاء

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "مساء السرور، بدي أنوه على شغلة، كنت بتناقش مع محاميتي فيه أسامي اتكلمت عننا وهي مالها في شي أصلا.. ما تصدثوا شي لأن الناس مالها علينا شيء، إحنا اللي عايشين الحياة، خصوصا شخصيتي أنا المغلقة".

وأضافت الفضالة: "على أي أساس تحطون أسامي! فيه شخصية ما أفكر أبدا أرفع عليها قضية، لأنها خارج الكويت،  تاني شي هي بتقول رأيها وبتدافع عن حقوق المرأة، وأنا مع الإنسان اللي يقول رأيه حتى لو ما متفق معايا طالما ما في تجريح، فهذه الإنسانة مستبعدة تماماً".

إلهام الفضالة تقاضي مهاجمي زواجها وتثير الجدل بكشفها عن 3 شخصيات

وأعلنت إلهام الفضالة إتجاهها لمقاضاة عدد من المشاهير قائلة: "وكلت محاميتي مريم البحر على الهمز واللمز من بعض الشخصيات من المشاهير ما أريد أكمل الباقي لكن لكل حادث حديث، والأكاونتات المسيئة، فيه بعض الأسامي انزج بيها في الموضوع وهي ما لها علاقة بالموضوع، فما تصدقوون أي شي يطلع إلا من صاحب العلاقة نفسها،  وحتى إحنا ما نطلع لكم كل شيء.. لأن إحنا لينا ظروفنا ولينا حياتنا ولينا تفاصيالنا..أنا قاعدة بينقال عليا حكي وأنا مش فيه! ممكن أطلع أرد وأخليهم يسكتوا بس أنا ما بتكلم لأن 

الهجوم على إلهام الفضالة بسبب زواجها

يأتي قرار إلهام الفضالة باللجوء للقضاء بعد موجة واسعة من الهجوم عليها، وهي الموجة التي شارك فيها عدد من نجوم الكويت والمشاهير، لتعلن الفضالة اليوم قرارها بمقاضاتهم.

إلهام الفضالة تقاضي مهاجمي زواجها وتثير الجدل بكشفها عن 3 شخصيات

قبل قرار المقاضاة، كانت إلهام الفضالة، ردت على منتقدي زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، بطريقتها الخاصة، حيث شاركت إلهام الفضالة، مقطع فيديو للكاتب الكويتي فهد بشارة وهو يقول: “أنا عمري ما أذيت أحداً ولا جرحت أحداً ولا ليَّ شغل بأحد.. ماهمني من حبني ومين كرهني.. وما همني من ذم فيني ومن مدحني.. عايش لحالي وعمري ما كان لي شغل في أحد.. تقولولي ده حب نفس وأنت أناني.. أيوه أنا أناني لنفسي.. عمر ما كان حب النفس أنانية.. وطالما أنا ما أذيت أحد فليرحل من يرحل ويبقى من يبقى”.

هل تقصد إلهام الفضالة هيا الشعيبي

على الرغم من أن إلهام الفضالة لم تعلن صراحة عن أسماء الأشخاص اللذين ستتجه لمقاضاتهم، واكتفت بالإعلان عن قرارها باللجوء للقضاء الكويتي، إلا أن هيا الشعيبي جاءت في المقام الأول من توقعات الجمهور، خاصة بعد حرب التلاسن التي نشبت بين الثنائي.

فخلال الأيام الماضية أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، ليتصاعد الصراع بينهما وسط تصريحات هجومية من هيا الشعيبي بعد زواج النجمة الكويتية ودعمها لطليق إلهام الفضالة.

البعض هاجم إلهام الفضالة بعد قرارها بالإتجاه للقضاء في تعليقات منها: "لست مع هياء الشعيبي وبالطقاق فيهم ثنتينهم لكن والله عيب اللي قاعده تسويه بزميلتها وكانت بيوم صديقتها احترمي نفسك وفنك وجمهورك يا الهام و العيش والملح اللي كان بينكم ناشرتها عداوة قدام الله وخلقه وفرحانه تقولينها ٧ قضايا الله تعالى يقول : ادفع بالتي احسن.. قدمي الطيب تلاقين طيب العداوة ماتجيب إلا رماد لذلك اظهري بعض الأخلاق الحسنة تجاه زميله كانت بيوم صديقه تتهاوشون على أمور الدنيا نسأل الله لكم الهدايه والله لايبلانا".

إلهام الفضالة تقاضي مهاجمي زواجها وتثير الجدل بكشفها عن 3 شخصيات

وفي المقابل دافعت بعض التعليقات عن إلهام الفضالة ومن بين هذه التعليقات: "تشرهون ع ذي وذيك الي قامت تهددها عادي عندكم هيا الشعيبي هي الي بدت والخبيثه".

ووسط الهجوم المتصاعد ضد إلهام الفضالة، أعلنت النجمة الكويتية إتجاهها لمقاضاة المشاهير، معلنة أنهم 3 أشخاص، إلا أنها لم تحدد الأسماء وسط ترقب شديد من متابعيها.