إلهام الفضالة تتعرض للسقوط على رأسها وهذه تفاصيل حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
إلهام الفضالة  تتعرض للسقوط على رأسها وهذه تفاصيل حالتها الصحية
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تتعرض لحادث مروع وهذه هي حالتها الصحية
بعد ظهورها على كرسي متحرك: إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية
نقل حمدي قنديل إلى المستشفى بعد سقوطه في المنزل وهذه هي حالته الصحية الآن

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة فيديو على سناب شات طمأنت فيه متابعيها على حالتها الصحية بعد أن تعرضت للسقوط على رأسها.

إلهام الفضالة تتعرض لصدمة في الرأس

وأوضحت الفنانة إلهام الفضالة أنها سقطت بقوة من على السلم مما أدي إلى اصطدام الرأس والكتف على أثر السقوط، مشيرة إلى أنها كانت تخشى من وجود ارتجاج في الرأس بسبب قوة الاصطدام التي تعرضت لها، لكنها بخير.

وقالت :"الحمدالله على كل شيء، طيحة بسيطة على رأسي ، وكنا خايفين من أن يكون للطيحة أي رضات في العظام".

وأشارت إلى أنها خضعت للفحص والأشعة المقطعية للتأكد من عدم وجود شيء وأن الأمر مجرد رضوض بسيطة.

ووجهت الشكر لمتابعيها الذين حرصوا على ارسال الرسائل لها عبر الواتس اب وسناب شات للاطمئنان عليها، وقالت: "لا أستطيع الرد على الجميع لأن كثر دشوا عليي".

وبدت إلهام الفضالة متعبة بعض الشيء من خلال الفيديو الذي نشرته.

إلهام الفضالة تظهر على كرسي متحرك

ظهرت الفنانة إلهام الفضالة في شهر أكتوبر الماضي على كرسي متحرك وهو ما أثار قلق المتابعين لها ولكن الفنانة أوضحت أنها خضعت  لعملية جراحية في الركبة، إلا أن البعض اعتبر أنها غير صادقة معتبرين أن إقامتها في المستشفى بسبب إجراء عملية تجميل جديدة.

وتزايدت التعليقات على صورة إلهام الفضالة التي نشرتها في حسابها على موقع سناب شات، وظهرت فيها وهي مستلقية على سرير المستشفى ودونت عليها: "عملية صغيرة لركبتي الحمدالله. خلصت من أخذهم للخلايا الجذعية من دهوني وحطوها بالجهاز لفرز الخلايا عن الدهون وتالي يغزوها بركبتي ويا رب".

إلهام الفضالة قبل وبعد

ولم يقتنع بعض المتابعين بما نشرته إلهام الفضالة بأنها تخضع لعملية جراحية في الركبة، وجائت بعض التعليقات مشيرة إلى أنها أجرت عملية تجميل وترفض الاعتراف بذلك.

وعن عمليات تجميل الفنانة الكويتية، كانت إلهام الفضالة كشفت عن أن عمليات التجميل أثرت على أدوارها الفنية، وأعلنت، عبر لقاء سريع أجرته في برنامج "The Insider بالعربي"، عن الدور الذي لم تتمكن من أدائه بسبب إجرائها عمليات التجميل.

وقالت إلهام الفضالة خلال حوارها أن هناك دوراً لم تتمكن من تمثيله بسبب عمليات التجميل، حيث كان الدور يحكي عن قصة امرأة فقيرة، فما كان منها إلا أن أبلغت المنتج اعتذارها عن العمل نظراً لأنها خضعت لتجميل للتو من حقن بوتوكس وخيوط بالوجه، موضحة  أن سبب رفضها يعود إلى أن شكلها، لا يتماشى مع فكرة تقديم دور لامرأة فقيرة تراعي أسرتها ولا تهتم بمظهرها الخارجي، فهي تستطيع وعن جدارة تقديم شخصية المرأة الارستقراطية فملامحها تناسب بشدة، حسب قولها.