اخطفي الأنظار بشفاه كشفاه النجوم مع مجموعة Hollywood Liquid Lips

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017
اخطفي الأنظار بشفاه كشفاه النجوم مع مجموعة Hollywood Liquid Lips
مقالات ذات صلة
اخطفي الأنظار بابتسامة ساحرة!
اخطفي الأنظار مع مكياج الكريسماس البراق
احصلي على الشعر المثالي واخطفي الأنظار

تودّ شارلوت أن تتشارك أسرار مكياج النجمات مع جميع النساء، لذلك ابتكرت تشكيلة تضمّ عشرة أقلام أحمر شفاه سائلة بقوام ماتي تُحدّد الشفاه وتجعلها ممتلئة، كشفاه نجمات هوليوود!

"الأمر أشبه بإطلالتك الجميلة والنقية وشفاهك الممتلئة كما تبدو في الصور على إنستقرام، لكن هذه المرة في الواقع. بفضل هذه المجموعة من أحمر الشفاه، ستكشفين عن نجمة هوليوود التي أنا على يقين بأنّها كامنة داخل كل امرأة". -

المزايا السحرية لمجموعة Hollywood Lips

  • رأس ذكي على شكل هلال لتوزيع اللون (Genius Crescent Applicator) - مصمّم ليحاكي شكل الشفاه الطبيعي بما يسهّل تحديدها. يتبع شعاع هذا الرأس الشفّة السفلية، فيما الجزء العلوي الأنحف يحدّد ويلوّن الشفّة العليا. بالإضافة إلى ذلك، يتّسم بنواة جامدة مصمّمة لتجنّب التلطيخ وتراكم المستحضر، ممّا يضمن توزيع اللون بدقّة متناهية وبتناسق.
  • مادة الخزامى البحرية – مكوّن نشط يكافح الشيخوخة، مستخلص من نبتة بحرية مميّزة تنمو على ساحل منطقة بريتاني الشمالية. يساهم في شدّ البشرة (بتعزيز الكولاجين) وملئها (حُمض الهيالورونيك)، فهو حل طبيعي رائع لتأخير ظهور علامات الشيخوخة. وقد أُثبت كذلك أنّ هذه المادة تنعم بمزايا ملطّفة للبشرة.
  • مادّة سيكلوبِنتاسيلوكسان – تؤمّن تغطية تدوم طويلاً
  • شمع العسل – يمنع فقدان الرطوبة لشفاه ناعمة كبشرة الأطفال

أقلام Beauty Light Wand وContour Wand وفرشاة Hollywood Complexion

يغلّف هذا القلم السحري معالم الوجه بوهج جميل ويفتّحها فوراً للحصول على إشراقة نجمات هوليوود الجذّابة!  يليق لونه الذهبي المائل إلى الوردي بجميع السُحن فيما تساعد اللآلئ المُعالجَة على تصحيح الشوائب للتألّق بإطلالة تأسر الأنظار. يتميّز القلم برأسه المبطّن الذي يفتّح المعالم فوراً وبسهولة.