ألوان الديكور جديدة لمنزل خريفي دافئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
ألوان الديكور جديدة لمنزل خريفي دافئ
مقالات ذات صلة
ديكور المعيشة في منزلك بألوان دافئة من خريف 2018
مكياج خريفي ناعم بألوان دافئة
ستائر غرف نوم بألوان دافئة من وحي الخريف

إذا كنت ترغبين في إجراء تغيير كبير في لون طلاء الجدران أو تزيين الجدران، حيث يمكنك معرفة دمج بعض القطع ذات الألوان الترابية بدرجات متفاوتة وهي ألوان الخريف التي يتم إضافتها للوسائد، والإكسسوارات الزخرفية، والأعمال الفنية، والقطع الثانوية المنجدة حيث يمكن تعزيز اللون الغني في غرفك.

ما هي ألوان الخريف

عادةً ما يدفعنا تغيير الموسم إلى تغيير محيطنا، ربما يكون الطقس شديد البرودة أو الغريزة الأساسية للاستعداد للسبات الشتوي. مهما كان السبب إنه الوقت المثالي لإختيار ألوان الخريف، فالألوان الغنية من القرمزي والذهبي والباذنجان والبرتقالي، هي ألوان الخريف ويجب أن تكون دليلك للتزيين. استخدمي قماشًا من ألوان النسيج الخافتة والتشطيبات لعرض الألوان الموسمية.

لماذا ألوان الخريف مميزة جدًا

إنه وقت العام للاستمتاع بجمال الأوراق المتغيرة، فهنا السؤال لماذا تجعلنا ألوان الخريف سعداء للغاية، هناك تفسير علمي مبني على فكرة أن الناس ينجذبون باستمرار إلى الألوان الشديدة من أجل الازدهار والبقاء على قيد الحياة.

فالسقوط هو خروج كامل عن الألوان الزاهية المشمسة المرتبطة بأشهر الطقس الدافئ. يشير الخريف إلى التحول إلى درجات الألوان الترابية الدقيقة والألوان المتقلبة التي تضفي على المنزل مظهرًا دافئًا ومريحًا، تعد الألوان المحايدة مثل البني والبيج والرمادي اختيارات جيدة للجدران، على الرغم من أن الأبيض يمكن أن يخلق أيضًا خلفية مذهلة للألوان الترابية الغنية.

أجمل ألوان ديكور خريفي

أفضل لون ديكور الخريف هو البرتقالي

قد يكون اللون البرتقالي أحد الأشكال الأولى التي تفكر فيها عندما يتعلق الأمر بألوان الديكور، لأنه لون الأوراق المتساقطة، لذلك سيكون من السهل على الأرجح العثور على هذا اللون في مساحتك بشكل طبيعي هذا الخريف.

إذا كنت تبحثين عن طرق أكثر إبداعًا لرش مساحتك بألوان احتفالية، فلديك بعض الخيارات: املأ وعاءًا مزخرفًا برائحة البرتقال أو حلوى الذرة للحصول على لون موسمي.

أفضل ألوان ديكور الخريف محايدة صامتة

تتحول جميع النباتات بالخارج إلى اللون البني مع انخفاض درجات الحرارة، مما يجعلها خيارًا واضحًا آخر لألوان ديكور الخريف. للحصول على مظهر أكثر طبيعية أو ريفيًا، قم بدمج عناصر مثل عشب البامبا، أو استخدم لوح تقديم من خشب الزيتون كقاعدة للطاولة المركزية.

ديكور الخريف كستنائي

يمكن لنظام الألوان المارون المزاجي هذا الخريف أن يأخذ منزلك بسرعة من الصغب إلى الهدوء والراحة والاسترخاء باقة المارون وجرار ميسون كستنائي مطلية لتثبيتها، أو شموع الذرة الملونة في حصاد الخريف، بعد أن يتم رسم برطمانات البناء، جربي إحدى هذه الحرف اليدوية الأخرى .

ديكور الخريف ماتي الأسود

غالبًا ما يرتبط اللون الأسود المقترن باللون البرتقالي بألوان الخريف، ولكن استخدام اللون الأسود غير اللامع باعتباره لونًا مستقلًا للديكور، على وجه الخصوص يمكن أن يكون مخيفًا وأنيقًا في نفس الوقت، وإذا قمت بذلك بشكل صحيح، اسحبي الأواني الفضية السوداء لإضفاء لمسة خاصة في وقت العشاء، لاستخدامها فوق مفرش طاولة منقوش بالأبيض والأسود.

إذا كنت تريد أن تأخذ خطوة إلى الأمام ، فضع هذه القرع القماش المنقوش الجاموس على الشاشة أيضًا. أو انحن إلى ربطة العنق السوداء في عيد الهالوين وأضئ هذه الفوانيس المعدنية السوداء .

ديكور الخريف كحلي

على الرغم من أن اللون الأرزق بالتأكيد لن يكون أول لون تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بألوان الديكور الخريفي، إلا أنه عند إقرانه بشكل صحيح يمكن أن يضيف حقًا إلى نظام ألوان سقوط غير تقليدي. عند دمجها مع النحاس والأخضر الحكيم والبرتقالي، يمكن أن تكون كحلي هي نجم العرض في ديكوراتك.

لا تنس أن ألوان الخريف تدور حول الطبقات من الألوان، جربي وضع طبقات من الأزرق على طاولة مطبخك مع مفرش طاولة من اختيارك ومفارش، وأواني أطباق إضافية لمحاكاة السقوط، حتى على مائدة العشاء.

أفضل لون ديكور الخريف العاج

يعتبر العاج محايدًا كلاسيكيًا في أي موسم، خيارًا رائعًا لألوان الديكور المتساقطة أيضًا، سواء كانت بطانية عاجية متماسكة مكتنزة لتحاضنها، أو مجموعة من القرع الأبيض تجلس على الشرفة الخاصة بك. تجلب شموع عمود البتولا المظهر الخارجي حقًا ، بل إنها تنتقل جيدًا إلى الديكور الشتوي، ما عليك سوى إقرانها مع عدائين من خشب الصنوبر والمائدة بدلاً من البلايد.

أفضل لون ديكور الخريف ذهبي

معدن شائع في الوقت الحالي، تبدو اللمسات الذهبية رائعة مع كل شيء، ألوان ديكور الخريف غير مستبعدة. سيبدو المصوتون الذهبيون جميلون مع ضوء الشموع الوامض، إنها مكافأة إذا كانت الشمعة تحتوي على فتيل خشبي، وستضيف هذه القرع المضيئة المصنوعة من الذهب الوردي بعض اللمعان إلى أي سطح.

أفضل لون ديكور الخريف مغرة

كما أن ظلال الأوراق المتساقطة والأصفر والمغرة هي ألوان ديكور مثالية. بينما يمكنك استخدام وسائد صفراء مثل غطاء وسادة بوم الأصفر هذا، أو زيادة حجمها مع بطانية صفراء عملاقة منسوجة يدويًا، يمكنك أيضًا وضع باقة زهور عباد الشمس في أوائل الخريف. على الرغم من أن عباد الشمس عادة ما يكون نباتًا صيفيًا، إلا أنه عندما يقترن بنباتات الخريف الأخرى مثل الأقحوان، فإنها ستجلب حياة جديدة إلى منزلك حيث تتغير جميع النباتات بالخارج.