دليلك النهائي لموضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
دليلك النهائي لموضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
دليلك لموضة قبعات خريف وشتاء 2021-2022
الدليل النهائي لموضة اكسسوارات خريف وشتاء 2021-2022
دليلك لموضة مكياج خريف وشتاء 2021-2022 التي ظهرت في عروض الأزياء

من خلال مراجعة عروض الأزياء، من السهل أن نرى كيف تم تقديم موضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022 بنفس روح اتجاهات الموسم وهي الرغبة في التجديد والبحث عن الاحتفال بالملابس، للحصول على المتعة.

مرة أخرى مع الموضة والحماس والبساطة مع الدراما مع ما لا نراه كل يوم في الشارع وعندما يتم رؤيته، فإنه يلفت الأنظار ومن هنا كان العدد الكبير من اللمعان اللامع، سواء بالنسبة للمواد المستخدمة (من خلال الترتر) أو بالنسبة للون الفضي والتصاميم كبيرة الحجم التي تتولى أي حذاء أو الكلاسيكية المدببة المصممة للاحتفال ومن أجلها ولكن من بين موضة أحذية الخريف والشتاء لهذا الموسم، هناك أيضاً مجال للمنفعة، بحيث تصبح الراحة التي اعتدنا عليها قوية وتعيد ابتكار نفسها مرة أخرى. 

هذا هو السبب في أنه من الممكن أن يتعايش كل من سبق ذكره مع أحذية عالية مسطحة وأحذية كاحل بنعل الجنزير أو أحذية مستوحاة من التزلج، دعوة للخروج محمية بشكل جيد، مثل أحذية الفرو بأنواعها. 

أحذية لامعة  

  • وبشكل أكثر تحديداً، "اللون الفضي"، كل ما يلمع بها مساحة في موسم خريف وشتاء 2021-2022، مع وفرة من معان، الترتر والأقمشة المعدنية.
  • على الرغم من أن الملابس يمكن أن تكون، منذ البداية، المحطة الأولى المناسبة لتجربة هذا النوع من التوهج، إلا أن الحقيقة هي أنها مميزة لدرجة أنها امتدت إلى الأحذية بشكل عام والأحذية الشتوية بشكل خاص.
  • معظمهم لديهم كعب متوسط ​​إلى مرتفع وتصميم يضل إلى الركبة ولكن من هنا لا يوجد قيود.
  • الفكرة؟ قد يجلبون الروح الاحتفالية إلى أي مظهرالخريف ويبدو جيداً في Dries Van Noten أو Jil Sander أو Victoria Beckham.

أحذية بلاتفورم

  • من خلال أحذية البلاتفورم يمكنك أيضاً الشعور برغبة الاحتفال الموجودة في الأحذية الفضية: فهي كبيرة الحجم وهي متطرفة وليست بسيطة، حتى عندما يتبنون أحجاماً أكثر اعتدالاً كما هو الحال في Loewe أو Prada.
  • ومع ذلك، فإنها لا تمر مرور الكرام، لأن اللمسة النهائية والتصميم للحذاء تتماشى مع الرغبة في لفت الأنظار، كما يحدث أيضاً مع أحذية سوار Versace، الحالة الأكثر تطرفاً وفنية هي حالة Schiaparelli، التي ابتكر صندوقاً من الجواهر لكسب بوصات عديدة من الطول.

أحذية الفرو

  • هناك القليل من الأشياء التي تجمع بشكل أفضل بين مفهومي متعة ارتداء الملابس والتواجد في المنزل بشكل عام وأحذية المشي بشكل خاص و (الاصطناعية) الأحذية الفرو هي واحدة من تلك البقع النادرة هذا الموسم كما إنها ليست للجميع.
  •  على الرغم من أنه قد تم اعتماد صيغ مختلفة، تلك الأقرب إلى النعال المعروفة، هي الأحذية المخففة من قبل Proenza Schouler والصنادل من Simone Rocha و Altuzarra، على الرغم من أن الشركتين قد أرادتا دمج ميزة إضافية من التطور فيهما.
  • وعلى الرغم من أنه قد يُعتقد منذ البداية أن هذا الإصدار هو الأكثر شيوعاً، إلا أن الحقيقة هي أن الكعب العالي الملفوف في الفرو أكثر عدداً مما قد يبدو مع الإشارة بشكل خاص إلى Nina Ricci و Dries Van Noten و Fendi.
  • وبطبيعة الحال، لا يمكن الانتهاء من مراجعة هذا الاتجاه دون الحديث عن شانيل الأحذية قصيرة وأحذية التزلج، وأحذية الفرو الضخمة في Miu Miu والتي أصبحت جزء أساسي من العرض للخريف والشتاء.

أحذية البوت عالية الركبة

  • هذه هي العلامة الجديدة التي تشير إلى أنه عندما يتم استعادة الكلاسيكيات ورفعها إلى للاتجاه، لا يمكن أن يحدث أي خطأ تقريباً (على المستوى الجمالي، بالطبع).
  • استحوذت الأحذية العالية مرة أخرى على جزء كبير من عروض أزياء الشتاء، بأحجام وألوان مختلفة، لكنها توضح أنها تتحرك دائماً حول الركبة وتستكشف مدارس جمالية مختلفة، مثل أحذية غوتشي للفروسية.
  •  ومع ذلك، فإن الموديلات الناعمة والخالدة، ذات الكعب المتوسط ​​أو العالي وإصبع القدم المدبب قليلاً هي التي تكررت أكثر من غيرها.
  • نعم، تلك الأحذية المخصصة للطرق الوعرة التي تشتريها الآن وترتديها إلى الأبد، مثل الأحذية من Fendi أو Saint Laurent أو Chloé.

أحذية الكعب الكلاسيكية

  • فكرة الكلاسيكية الجيدة في الأحذية موجودة أيضاً في الكعب بمقدمة مدببة ولكنها مختلطة مع الرغبة في الاحتفال.
  • لأن نعم، من المحتمل جداً أن تكون هذه هي الأحذية المنتشرة في كل مكان في الحفلات والأحداث الافتراضية (حتى لو كانت لشخص واحد أو شخصين فقط).
  • الشيء الجيد هو أن الوقت لن يمر بالنسبة لهم، حتى لو كانوا بتصاميم وزينة وقتية، مثل تلك الخاصة بـ Dries Van Noten أو لديهم نوع من الزخرفة، مثل تلك الخاصة بـ Schiaparelli أو المزخرفة، مثل تلك الخاصة بـ Valentino أو Saint Laurent
  • وكن احزري، لأنه لا يجب إهمال الألوان القوية، كما يتضح من الكعب الأحمر في فيرساتشي.

أحذية لوفرز

  • لقد كان وجوده أكثر تقييداً بعض الشيء، لكن أثر المدرسة الذي يعتمد على الجمالية والراحة التي كانت موجودة منذ عدة مواسم لا يمكن إنكارها.
  • يمكن تقديم هذه الأحذية الضخمة على أنها أحذية بدون كعب، كما هو الحال مع Gucci أو Loewe (بما في ذلك الأحذية البلاتقورم) ولكن الأكثر شيوعاً هو أنها تقدم الأربطة وقريبة من مفهوم أحذية أكسفورد. 
  • لدى Dior الرهان الأكثر اعتدالاً بينما تضيف Prada القوة على النعال المكتنزة المزينة واللمسة الحادة في Simone Rocha في نعل ضخم ومسنن.

أحذية الكاحل الهاف بوت

  • إنه موجود في أحذية Simone Rocha المدرسية وأيضاً في جميع أحذيتها وأحذية الكاحل التي على الرغم من كونها مزينة بدقة، يبدو أنها مصنوعة للمشي في الهواء الطلق.
  • إنه شيء مشابه لما هو حدسي مع Balmain المستوحى من الأحذية العسكرية أو أكثر ما يمكن أن نراه من Stella McCartney وكذلك قد يراه الآخرون هذا الموسم: الرغبة في الخروج من المنزل إلى الخارج لارتداء أحذية مناسبة.
  • أن قراءة هذا الاتجاه، بالإضافة إلى ذلك، تسير على دروب القوة والحماية في مواجهة بيئة معادية وغير مؤكدة، أمر متروك للجميع. 

أحذية التزلج

  • يرتبط ارتباطاً مباشراً بهذا البحث عن الهواء الطلق، مع الهروب الذي حدده الموسم والذي أدى إلى استلهام العديد من العلامات التجارية الفاخرة من الجبل وجمع كل الكليشيهات الجمالية المتوقعة منه وتكييفها.
  • عرض Miu Miu أفضل مثال جنبا إلى جنب مع شانيل، من خلال أحذية التزلج وأحذية الفرو.
  •  يستغني Brunello Cucinelli عن الفرو للتركيز على تصاميم خارجية أكثر تقليدية، بينما تلعب كلوي وكينزو مع تباين المواد والألوان تتأرجح بين الحرفي والتقني.