القصة الكاملة لعودة أحمد إبراهيم لزوجته الأولى ولجوء أنغام للخلع!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
القصة الكاملة لعودة أحمد إبراهيم لزوجته الأولى وأزمته الطاحنة مع أنغام
مقالات ذات صلة
أسرار محاولة أحمد إبراهيم الصلح مع زوجته الأولى وموقف أنغام من رغبته
أحمد إبراهيم زوج أنغام يعلق على خلافاته مع زوجته الأولى في بث مباشر
أحمد إبراهيم يفجر مفاجآت لأول مرة عن زواجه من أنغام وطلاق زوجته الأولى

عادت قصة الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم للواجهة من جديد، وهذه المرة بعد أن أعاد الأخير زوجته الأولى ياسمين عيسى إلى ذمته وعايدها بشكل صريح.



زوجة أحمد إبراهيم الأولى

أنغام وأحمد إبراهيم تصدرا المشهد بتداول خبر عن انفصالهما، وذلك عقب أن نشر الأخير منشوراً يعايد فيه زوجته الأولى أم أولاده ياسمين عيسى بعيد المرأة فكتب لها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي".

أحمد إبراهيم زوج أنغام يفاجئ الجميع بعودته لزوجته الأولى ومعايدته لها


أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

وبمجرد أن نشر أحمد إبراهيم منشوره المفاجئ عن زوجته الأولى، وانهالت التعليقات التي تسأله هل انفصل عن أنغام؟ وما قصة عودته لزوجته الأولى؟

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

ومع تصاعد خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم خاصة مع إلغاء كل متابعته للآخر عبر انستقرام، خرج الأخير بمنشور جديد ينفي خبر انفصالهما ولكنه ألمح بوجود أزمة كبيرة بينهما وأنها ربما تلجأ لخلعه!

أحمد إبراهيم ينفي طلاقه لأنغام

وكتب أحمد إبراهيم رداً على خبر طلاقه لأنغام قائلاً: "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا اسف لعدم الرد ، احب اوضح انا انفصلت عن أم اولادي في ابريل ٢٠١٩ احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو ٢٠١٩ حفاظا على استقرار اولادي ، ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من اي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة اولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الاخر "على ذمتي".

وأضاف أحمد إبراهيم في منشوره: "واقسم بالله لم يحدث اي انفصال "حتى الان" وصور عيد ميلادي في ٩ فبراير خير شاهد لكن محدش عارف بكرا جايب ايه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا .. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لام اولادي نزلته في يوم المرأة العالمي!!".


لم يكتف أحمد إبراهيم بهذا النفي، بل خرج في تسجيل صوتي مع الصحفي ربيع هنيدي كشف من خلاله أنه لم يطلق أنغام وأنهما احتفالا بعيد ميلاده الشهر الماضي في لبنان.