أفكار إطلالات أنيقة لحفل عقد القران

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أفكار إطلالات أنيقة لحفل عقد القران
مقالات ذات صلة
تفسير حلم عقد القران
أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة
أفكار إطلالات عبايات أنيقة من وحي الفاشينيستا الإماراتية

تشعر دائماً أغلب الفتيات بالحيرة عند أقتراب موعد حفل عقد القران لأن الاهتمام الأكبر يكون منصب على اعتماد فستان زفاف فخم للحصول على إطلالة مثالية. ولكن هناك العديد من الأفكار البسيطة التي يمكن أن تختاريها والتي ستحبين الظهور بها خاصة وأنها سوف تتناسب مع المظهر المحتشم الذي تبحثين عنه لأجواء حفل عقد القران.

الجمبسوت اختيارك لإطلالة عقد القران

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية فعليك تجربة اعتماد الجمبسوت الأبيض، وفي الحقيقة هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها سواء كنت تبحثين عن مظهر فخم أو بسيط. حيث اختارت الكثير من مدوني الموضة هذه القطعة في حفل عقد القران.

فقد اختارت الفاشينيستا بيان لنجاوي اعتماد الجمبسوت الأبيض منسق مع فيست من نفس اللون وقد أضافت له قلادة فخمة مرصعة باللؤلؤ والألماس والياقوت الأحمر. وقد جاءت إطلالتها أنيقة ومناسبة لأجواء الحفل الذي تم في المنزل بشكل راقي وبسيط.

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة للأنظار خلال حفل عقد القران عليك الاستعانة بإطلالات لانا الساحلي وشقيقها في حفل عقد قرانها. حيث اختارت كل منهما الجمبسوت بتصميمه الكلاسيكي الفخم والتي كان مزين الشراشيب ذات الفصوص. أما شقيقتها اختارت جمبسوت نود مطرز بالكامل ومنسق مع فيست بشكل راقي. 

يمكنك أيضاً اعتماد الجمبسوت الأبيض المنفوش بشكل عصري إن كنت ترغبين في إقامة حفل كبير لعقد القران والذي سوف يمنحك إطلالة تشبه حفل الزفاف ولكن بشكل أكثر بساطة. ولا تنسي باختيار موديل الجمبسوت الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة.

البدلة الرسمية لمظهر أنيق

ظهرت البدل الرسمية كثيراً خلال إطلالات الكثير من المشاهير ومدوني الموضة في الآونة الأخيرة خلال حفل عقد القران. وهناك من استبدل البليزر بمعطف للحصول على مظهر أكثر أناقة مناسب لأجواء عقد القران خاصة إن كان يتم داخل جامع. 

فإن كنت تميلين إلى اختيار الإطلالة البسيطة اختاري البدلة الرسمية باللون الأبيض أو العاجي للحصول على إطلالة أنيقة جذابة مناسبة لحفل عقد القران. فسوف تتناسب البدلة البسيطة مع حفل عقد القران في المنزل.

اختاري البدلة التي تتميز بتطريزات على الجاكيت أو اعتمدي توب أسفل الجاكيت مطرز الذي سوف يتناسب مع أجواء حفل عقد القران الكبير ويعكس أناقتك التي لا مثيل لها. وإن كنت ترغبين في إخفاء إمتلاء قوامك يمكنك ارتداء المعطف الطويل الذي يصل للأرض لمظهر راقي ومحتشم.

فساتين بموضة الكاب 

كانت الفساتين بموضة الكاب اختيار الكثير من مدوني الموضة للحصول على مظهر فخم وراقي، فقد كان في الماضي اختيار مدونة الموضة أمل في حفل عقد قرانها. وذلك حين ارتدت فستان أبيض بسيط وأضافت له كاب مطرز بالكامل بشكل فخم وراقي جاء مناسب لحفل عقد القران.

أما إن كنت شخصية رقيقة يمكنك تجربة اعتماد موديلات الفساتين البيضاء البسيطة التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر جذاب وراقي. خاصة إن كنت لا ترغبين في لفت الأنظار وتفضلين الذوق الرفيع بشكل مميز.

القفطان الأبيض لإطلالة شرقية

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة شرقية أو عربية يمكنك اعتماد القفطان الأبيض ذو التفاصيل الذهبية الفخمة الذي سوف يتعكس أناقتك في حفل عقد القران. بل وسيكون مناسب للغاية سواء كنتِ تريدين إقامة الحفل في المنزل أو في مكان محدد. كما سيكون موديل القفطان المغربي الأبيض مناسب لذوق وقوام العديد من الفتيات.

احرصي على اختيار القفطان ذو الأكمام الطويلة أو الذي يتميز بأكمام واسعة بطريقة الكاب التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة أكثر من رائعة بطريقة غير تقليدية.