إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تشعل الأزمة مع إلهام فضالة من جديد: تكذب على زوجها
هيا الشعيبي تشعل الأزمة بينها وبين إلهام الفضالة: عالجي نفسيتك
ثامر الشعيبي يثير الجدل بتعليقه على أزمة شقيقته مع إلهام الفضالة

اشتعلت الأزمة بين النجمتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، فبعد بكاء الأخيرة في مقطع فيديو بسبب ما اسمته "خذلان صديقتها"، خرجت إلهام الفضالة لترد في مقطع فيديو أشعل الأزمة مجدداً بينهما.

وخرجت هيا الشعيبي عى متابعيها في مقطع فيديو تحدثت فيه عما تعرضت له من خذلان على يد صديقتها، ودخلت في نوبة بكاء، وهو ما سخرت منه إلهام الفضالة وردت عليه في مقطع فيديو أشعل الأزمة بينهما.

 إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

خلال الساعات الماضية خرجت  هيا الشعيبي في مقطع فيديو عبرت فيه عن خذلان عدد من المقربين على رأسهم صديقتها، والتي لم تذكر اسمها، وقالت الشعيبي: "صديقك يبين وقت الضيق، بس انتهت بيبان المعدن، إن كان ضيق إن كان فرح  فهذا الرفيق، فالحكي بتاع سوينا وما سوينا، ما سويتوا شيء.. صكيتوا الباب  فقط". وخلال الساعات الماضية نشرت رسالة من محبيها تلقت فيها عدد من كلمات الدعم.

ودخلت هيا الشعيبي في نوبة بكاء  بسبب صديقتها، إلا أنها لم تذكر باسم  إلهام الفضالة، ولكن متابعي الأزمة يعلمون انها تشير في حديثها إليها، وقالت هيا الشعيبي باكية: "مع الأسف، على العشرة على الحب على الإخلاص في النهاية   هذه هيونة ما راح تتغير، وتعلمت".

إلهام الفضالة تهاجم هيا الشعيبي وتشعل الأزمة بينهما

وفي حديثها استعانت هيا الشعيبي بمقطع للفنانة بلقيس قائلة: "بس انتهى  على رأي بلقيس"، وذلك بعد أيام من  نشرها مقطع الفيديو للفنانة اليمنية الشهيرة معلقة عليه: "برااافو بلقيس"، ليتفاعل معها جمهورها في التعليقات واعتبروا أنها تفصد بهذه الكلمات إلهام الفضالة"، وهو ما ردت عليه الفضالة في مقطع فيديو.

 إلهام الفضالة ردت على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلموا في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة".

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

 وأضافت إلهام الفضالة: "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام".

وتابعت: "واعطي التفاصيل الدقيقة أو أدق نقزات على حد.. أنا عارفة نفسي.. عارفة إلهام الفضالة عمرها مما خلت شي يخص حياتها على الميديا، ولو حصل شيء  برفع التليفون وأحكي على طول ما بروح للسوشال ميديا".

سبب الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضهالهجوم قاس واتهامات بالإساءةللسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استسائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.