إلهام الفضالة تتحدث عن خلافها مع شقيقتها وتهديد زوجها بالزواج عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2019
فيديو إلهام الفضالة تتحدث عن خلافها مع شقيقتها
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي بسبب أزمتها الأخيرة
شيماء علي: هذه أسباب خلافي مع إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي
أجواء مثيرة في حفل إلهام الفضالة منها تهديد هيا الشعيبي بطرد أولادها!

حلت النجمة الكويتية إلهام الفضالة ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، حيث اضطرت للإجابة عن سؤال مفاجئ منه عن علاقتها بشقيقتها وطبيعة الخلاف بينهما.

وكان علي العلياني قد سأل إلهام الفضالة عن سبب خلافها مع شقيقتها والذي دفعها إلى عدم دعوتها لحضور حفل زفاف ابنتها منى العتيبي، حيث ردت بقولها: "هذا الموضوع ما أحب اتكلم فيه أو اتطرق له.. هو بالنسبالي مسكر.. أمر عائلي.. يقولون البيوت أسرار".

وتحدثت النجمة الكويتية عن بدايتها الفنية، حيث أكدت أنها تجنب في البداية وضع اسم عائلتها كاسم فني لها، ولكن النجمة حياة الفهد شجعتها على إضافته وكذلك الإعلامية فجر السعيد.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها عندما أعلنت اسمها الفني بإضافة اسم عائلتها حدثت زوبعة لأنه في ذلك الوقت لم يكن هناك فنانات كويتيات غير منى شداد وأختها مشاعل، فظن الجمهور أنها مصرية أو أردنية.

واعترفت إلهام الفضالة أنها لم تكمل دراستها الجامعية بسبب زواجها في سن الـ16 عاماً، كما قالت إن زوجها يقول لها منذ 15 عاماً إنه يريد أن يتزوج عليها، ولكن ذلك من باب المزاح فقط، كما أكدت أن زوجها الصحفي خليل التميمي دمه خفيف ويحب المزح، إلا أنه عصبي جداً، مؤكدة أنه لا يحب أن يظهر معها في مواقع التواصل الاجتماعي.