إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تشكو شهاب جوهر للمرة الأولى والأخير يرد عليها
أميرة محمد تتغزل في شهاب جوهر بعد زواجه من إلهام الفضالة
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر

أشعلت إلهام الفضالة منصات التواصل لاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغزل في زوجها شهاب جوهر، ليرد الأخير عليها بكلمات رومانسية.

وظهر الثنائي بإطلالة أنيثقة، حيث ظهرت إلهام الفضالة بفستان سواريه أبيض ويسير بجانبها شهاب جوهر معتمداً في إطلالته على بدلة أنيقة.

 إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر

وظهرت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو تسير بجوار زوجها متغزلة فيه قائلة: "يا برنس يا برنس، شو ها الكشخة شو ها الزين"، ليرد عليها شهاب جوهر قائلاً: "أنت البرنسيسة".

والتقطت إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها والتي استعرضوا فيها إطلالتهما.

شهاب جوهر وإلهام الفضالة

 البعض اعتبر أن إلهام الفضالة ترد على طليقة شهاب جوهر بطريقتها الخاصة، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية هاجمت فيه منتقديها ووجهت رسالة ظن الجمهور أها تحاول بها شحن متابعو إلهام الفضالة عليها ونشرت طليقة شهاب جوهر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن استيائها مما قالت إنها تتقلاه من رسائل، وقالت زينب الموسوي: "لأصحاب الأنفس المريضة اللي يدخلون عندي بالسناب، اللي بيسبون، اللي يذمون اللي يرغبوا يعورون قلبي، أنا ما راح أرد عليكم، الله يرد عليكم بكل اللي يبي فيني سوء أو يدبحني او يأذيني يارب أشوفه فيكم بالدنيا قبل الآخرة، أي شخص هيدخل يجرح بالكلام ويأذيني بالمثل اشوفه فيكم".

وأضافت زينب الموسوي، طليقة شهاب جوهر:  "أنا مو إنسانة لساني طويل ولا أحب أتكلم ولا أسولف، لكن راح أقولكم شي،  لكن أي شخص يدخل بسنابي يتكلم وحش عني  ما راح أقول قانون وحقت بالقانون، لا لا، لكن فيه رب ياخد حقي منهم حتى بظن السوء واللي ما يحب لي الخير الله يعطيكم نفس ما يتمنون، اللي يحبني الخير ربنا يعطيه، واللي ما يحب لي الخيرالله يعطيه مثل الل يتمناه لي، يا أيها الناس عليكم بنفسكم".

 فيديو إلهام الفضالة أشعل منصات التواصل الاجتماعي واعتبر البعض أنها حريصة على أن تظهر عدم انشغالها بالأخرين، خاصة طليقة شهاب جوهر، وتباينت التعليقات على فيديو تغزل إلهام الفضالة في شهاب جوهر ما بين تعليقات مهاجمة للنجمة الكويتية وأخرى معبرة عن إعجاب أصحابها بإطلالة الزوجين.

وجاء في التعليقات على فيديو تغزل إلهام الفضالة في شهاب جوهر: "للاسف طالع مثل لي مع باباي لي يخطف ف زيتونه وع ع رجال لي يلحق مرا مثل دلو وما يحافظ عليها ولا يغار ف مجمع رجاجيل"، "ياحول مايكل ماتدري وش تسوي عشان تخليه تخت اجناحه ياما فتحة له شركة انتاج ويا ما صلحة اعلانات من تقوم لين تنام والحين تشتري له جوائز هي وهو على باله الناس مغفله ولا اشهاب جوهر متى طلع عشان يكرم ما كرمو عملاقة الفن الكويتي يكرم ها اللي طول عمره ادوار ثانويه وتتعد على الاصابع مايكل هدي العب".

إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية

فيما جاءت بعض التعليقات متسائلة عن سبب اختيار إلهام الفضالة وزوجها للتكريم في تونس، فأعلن الفنان الكويتي شهاب جوهر، أنه وزوجته الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، سيتم تكريمهما في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع اتحاد الدول العربية.

وأكد جوهر، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، أنهما -هو وزوجته إلهام الفضالة- الفنانان الوحيدان اللذان سيتم تكريمهما من الخليج، ليأتي في التعليقات على الفيديو الذي جمعهما: "اشمعني اثنينهم اختاروهم أكيد صداقات وعلاقات بالقائمين على المهرجان وين حياة الفهد وين المبدعة هدي حسين".