إلهام الفضالة تخطف الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
إلهام الفضالة تخطف الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
ابنة إلهام الفضالة تخطف الأنظار بجمالها
شيماء علي بنحافة ملحوظة وملامح مختلفة عن المعتاد في أحدث ظهور لها
ابنة إلهام الفضالة من طليقها تخطف الأنظار بجمالها

خطفت الفنانة إلهام الفضالة الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها، وربط البعض بين إطلالة النجمة الكويتية التي استعرضت فيها جمالها وأناقتها وبين زواجها.

وأرجع البعض نحافة إلهام الفضالة وأناقتها، إلى أنها سعيدة مع زوجها شهاب جوهر، وهو ما انعكس بشكل كبير على إطلالاتها الأخيرة وملامحها التي بدت أكثر شباباً.

وبينما أرجع البعض أناقة إلهام الفضالة وحفاظها على قوامها إلى سعادتها في حياتها مع زوجها شهاب جوهر، اعتبر آخرون أن نحافة النجمة الكويتية تلجأ لخضوعها لعمليات التكميم، لتثار التساؤلات حول هذا الأمر في عدد من التعليقات.

إلهام الفضالة بعد فقدان الوزن

ونشرت إلهام الفضالة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات اعتمدت فيها على اللون الموف، وظهرت بعباءة أنيقة أبرزت رشاقتها، كما لفتت النجمة الكويتية الأنظار بملامح أكثر جمالاً وشباباً، وتداول البعض الصور مصحوبة بتعليق: "الزواج يحلي".

 وبمجرد تداول صور إلهام الفضالة تجدد الحديث عن زواج النجمة الكويتية، حيث اعتبر البعض أن الزواج بدل من ملامح إلهام الفضالة وجعلها أكثر شباباً، فيما اعتبر آخرون أن اهتمامها بنشر الصور ولقطات من حياتها طوال الوقت ما هو إلا هروب من أمور تضايقها في حياتها الجديدة.

إلهام الفضالة تخطف الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها

فيما تطرق البعض إلى الحديث عن حياة إلهام الفضالة الخاصة، واعتبروا أنها تتعمد نشر صورها بهدف إظهار نفسها لطليقها، حيث كتب البعض في التعليقات: "شوفوا أقولكم قاعدة اللي سعيد في حياته ما يظهر للناس ويصور ويوري الناس حياته شوفوني أنا سعيد بل بالعكس يخاف يصور لأنه مكتفي ذاتيا وما يبغي أحد يعرف خصوصيته بعكس الهام واضح أنه تغيظ طليقها اللي هو عشرة ١٨ سنه مستحيل تنساه بالسهولة وفارق الشخصية واضح طليقها رزين وشخصية".

كما جاء في التعليقات على صور إلهام الفضالة بعض الكلمات التي سخرت من إطلالتها، ومن بينها: "الشعر باروكة العيون لنسز البشرة في علبة كاملة من فونديشن الجسم كلو شفط و نفط ما في طاقة ما في روح جمال طبيعي كلو مصنع زي الإندومي لذيذ جدا غير صحي إطلاقا".

إلهام الفضالة تخطف الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها

وفي المقابل عبر الكثير عن إعجابهم بالفنانة الكويتية في عدد من التعليقات من بينها: "الحلو يظل حلو طول عمره بأخلاقه قبل جماله وانتي قلبك صافي"، "إلهام الفضالة من أكثر النجمات اللي بحبهم وبحب فيها اهتمامها بنفسها، حق الست تكون حلو إيش ما كان عمرها، وهي ست قلبها نضيف اتحاربت خلال الفترة الأخيرة لأنها فقط أخذت حق من حقوقها، وبالنهاية تركت الكل يعوي وهي عايشة حياتها بالطريقة اللي تحبها".

 وما بين كلمات الإشادة والذم، جاءت الكثير من التعليقات التي اعتبرت أن فقدان إلهام الفضالة للوزن لم يأت إلا بعد خضوعها لعمليات التكميم، وهو ما أثار الجدل خاصة وأن النجمة الكويتية لم تكن بالأساس من أصحاب الوزن الزائد الذي يستدعي تدخل جراحي للتخلص منه، وإنما بدت فقط بشكل أنحف مما كانت عليه، حيث  جاء في التعليقات: "عامله تكميم شي طبيعي تنحف هيك انا مع التكميم صرت هيك نحف"، ""مو معقول تكون نحفت كل هذا خلال اسابيع يضحكوا على ناس غيرنا ويقولون إنه هذا من الزواج واضح جدا إنها سوت تكميم للمعدة، دي صارت أنحف من بنتي".