بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة
مقالات ذات صلة
جنفير لوبيز تخطف الأنظار بفستان زفاف من تصميم زهير مراد
أحلام تخطف الأنظار بفستانها الأنيق في حفل زفاف ملكي وسعره خيالي!
رقص مصطفى فهمي مع ابنته في زفافها وزوجته تخطف الأنظار بفستانها اللامع

بمجرد ظهورها بـ فستان زفاف أبيض رائع، خطفت النجمة التركية الجميلة بورجو بيريجيك Burcu Biricik الأنظار، وحققت أعلى مشاهدة للحلقة الاخيرة من الموسم الأول من مسلسلها "فتاة النافذة".

وظهرت النجمة التركية الجميلة بورجو بيريجيك، بالفستان الأبيض ضمن أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل هي الحلقة الأخيرة في الموسم الأول، على أن يعود العمل على الموسم الثاني قريباً مع تأكيد من القيمين أن الجزء الجديد سيبدأ في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

الفستان كان بسيطًا جدًا، هو مجرد فستان أبيض "نافش" سادة، لا يوجد عليه أي نقشة أو خرز، إلا أن فيه كسرات بسيطة من عند منطقة الصدر، كما أنه فستان ذو أكمام منسدلة "أوف شولدر"، ومع ذلك فقط حاز على إعجاب الجمهور، وخطف الأنظار، بروعته وجماله.

بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة

وفي تفاصيل الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل "فتاة النافذة" تتزوج "نالان" التي تؤدي شخصيتها الفنانة بورجو بيريجيك، من حبيبها "سيدات". وتظهر في الحلقة الأخيرة من الموسم بفستان زفاف ملكي، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث عنه الإعلام التركي والعربي، بعدما راحت الشابات والفتيات يتساءلن عن هوية المصمم، وكيف يمكن شراؤه.

الانتشار الواسع لصورة الفستان، وصل لدرة أن المتجر الذي يباع فيه لم يعد يقبل المواعيد أو الاتصالات. وتبين أن مصمم الفستان يدعى هاسر أوزيل وهو صاحب متجر Beyaz Butik، واستطاعت شابة كويتية أن تشتريه لزفافها، ودفعت قيمة تصل إلى  43 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 5155 دولاراً أميركياً، حسبما نشرت مواقع إخبارية عربية نقلًا عن الصحافة التركية.

بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة

وعن التصميم فقد أكد المُصمم أنه استعمل قماش حرير الزيبرلين والميكادو و هي الأقمشة المفضلة لدى العائلات الملكية، ولأن الفستان سادة اختار المصمم أن تكون الطرحة مميزة وملفتة للنظر لذلك تم تزيين التاج والطرحة بأحجار سواروفسكي. كما تم تصميم إكسسوار الشعر (تاج) كذلك من نفس الحجارة.

وقال مصمم الفستان، لوسائل إعلام تركية: "قمنا بزيادة الذيل من 3.5 مترًا إلى 4.5 مترًا، وعادةَ يكون طول الذيل 3.5 مترًا، وأخيرا تم تغطية فستان الزفاف بأحجار سواروفسكي".

بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة

مسلسل فتاة النافذة: 

مسلسل "فتاة النافذة" تدور قصته حول شخصية شابة جميلة اسمها "نالان" عاشت مع أهل والدتها التي توفيت بسبب ظروف طبيعية بعد أن رزقت بفتاة غير شرعية من دون علم والديها، وحتى تمحي عائلته العار قررا أن يخفيا أن هذه الطفلة هي حفيدتها و عاملاها كأنها ابنتهما. جدة بطلة العمل التي تؤدي دور والدتها تواجه مشاكل الماضي وعار ابنتها ووفاتها قررت أن تُجبر نالان منذ عُمر صغير على إرتداء مشد داخلي على جسدها ولا يمكن فكه إلا بمساعدة شخص آخر كما أنها كُل يوم تحرص على تنظيف جسد ابنتها بمساعدة العاملة في منزلهم.

ولم تتمكن نالان والتي دائماً تحت المراقبة من أن تعيش أي قصة حب مع أي شاب إلا أن يحدث لها شيء مفاجئ بعد أن يتقدم نجل مالك الشركة التي تعمل بها للزواج منها بإجبار من والده فيوافق الشاب الذي يعيش قصة حُب ممنوعة مع إمرأة متزوجة تكبره بعدة سنوات ولها أطفال.

المسلسل من تأليف الطبيبة النفسية جولسيران وتدور حول أحداث حقيقية لمرضاها مع بعض الإضافات من تأليفها.

بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة

خريطة المسلسلات التركية الصيفية: 

يشار إلى أنه بحلول منتصف العام، ومع بداية شهر يونيو/حزيران، بدأ الموسم الصيفي للمسلسلات والدراما التركية، الذي ضم عدد كبير من الأعمال الجديدة، والأجزاء الجديدة من المسلسلات التركية التي عرضت سابقًا.

ولم يتحدد بعد مواعيد مسلسل جرح القلب، من بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين و مرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV. 

وكذلك لم يتحدد موعد عرض مسلسل مصيبة رأسي، بطولة سيتشكين اوزديمير و ايرام هالواجي أوغلو. والمسلسل من إنتاج ARC Yapım وإخراج مراد اونبول، سيناريو : اورتشون اوكسار، اوزال تشيتينال و رمضان ديميرلي. وسيعرض على قناة ATV.

ولم يتحدد عرض مسلسل حب بالصدفة، وهو من بطولة بطولة اوميت كانتارجيلار و سودا جولار.