أوزان النجمات التي منحتهن لمسات جمالية خاصة: هكذا حافظن على رشاقتهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي منحتهن فيها المجوهرات لمسات ساحرة
فساتين زفاف المشاهير التي خطفت القلوب ومنحتهن لمسات جمالية خاصة
أجمل إطلالات النجمات بالشعر الأحمر التي منحتهن لمسات جريئة وجذابة

الوزن المثالي والقوام الممشوق هوس في حياة النجمات، أغلبهن يحافظن على الوزن المثالي حتى لو تطلب الأمر الحرمان من الطعام، ويلجأ الكثير منهن للحفاظ على الوزن بممارسة الرياضة.. وإليك أبرز أوزان النجمات العرب

وزن مايا دياب

لمايا دياب إطلالتها المميزة، فتظهر بقوام رشيق  خالي من العيوب، فوزنها 61 كيلو جرام وهو وزن مثالي مقارنة بطولها الذي يصل 176 سنتيمتر.

وزن رانيا يوسف

تمتلك رانيا يوسف قوام مثالي ووزنها هو 69 كيلو جراماً، فتلفت الفنانة المصرية دائما الأنظار بقوامها الرشيق وتحافظ دائماً على ممارسة الرياضة بانتظام وهو ما يساعدها في الحفاظ لعى قوام أنثوي رشيق.

وزن نانسي عجرم

 وعلى الرغم من إنجابها لـ3 مرات إلا أن نانسي عجرم تحافظ علىوزنها ورشاقتها  فلم يتجاوز وزنها الـ54 كيلوغراماً.

وزن لجين عمران

تتمتع لجين عمران بإطلالات مميزة يمنحها فيها وزنها لمسات جمالية خاصة، فلم يتجاوز وزن لجين عمران 59 كيلو غراماً.

 وزن شيرين عبد الوهاب

وزن شيرين  عبد الوهاب 55 كيلو غراماً وذلك بعد أن استطاعت التخلص من الوزن الزائد بعد ولادة ابنتيها.

وزن نادين نجيم 

تحافظ نادين نجيم على وزن مثالي فلم يتجاوز وزنها 60 كيلو غرام وهو  وزن مثالي بالنسبة لطولها الذي يبلغ 175 سنتيمتر

وزن ديانا كرزون

ظهرت ديانا كرزون على الشاشة بوزن ممتلئ كان يمنحها إطلالة خاصة، إلا أن الفنانة الأردنية نجحت في التخلص من هذا الوزن الزائد بخضوعها لعملية جراحية، لتظهر بعد ذلك بوزن رشيق حافظت عليه  بإتباعها لنظام غذائي صحي.

وزن نجوى كرم

  واحدة من أشهر النجمات الرشيقات هي النجمة نجوى كرم والتي يمنحها وزنها لمسات جمالية خاصة تمنح إطلالاتها لمسات ساحرة، فيتراوح وزن نجوى كرم بين 53 و 55 كيلو غرام، حيث تحرص النجمة الشهيرة على ممارسة الرياضة يومياً بانتظام في منزلها.

وزن ريا أبي راشد

واحدة من بين النجمات اللاتي يخطفن الأنظار بإطلالاتهن وقوامهن المثالي هي الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، وعلى الرغم من تعرضها لزيادة في الوزن في أحد المراحل، إلا أن ريا أبي راشد فاجئت جمهورها بتخلصها من هذا الوزن في فترة قليلة.

وكشفت ريا أبي راشد في الفيديو عن 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

 وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد قائلة: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

كانت ريا أبي راشد قد فاجأت  جمهورها بإطلالة أبرزت فقدانها للوزن، ونشرت  صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

وزن ياسمين عبد العزيز

وزن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز يزيد عن 75 كيلو غرام بقليل ولكن وزنها الزائد يتماشى إلى حد كبير مع طولها، وبدأت في ممارسة بعض الرياضة لتفقد الوزن الذي اكتسبته مؤخراً.

وزن ميريام فارس

وتمكنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من استعادة رشاقة جسدها بعد أقل من شهر على إنجابها، وقد بدأت باستعراض رشاقتها عبر صور نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
لم تُفاجئ إطلالة النجمة بعد الحمل الجمهور، الذي تابع مراحل الحمل الأولى إلى أن وضعت مولودها "جايدن" ف فهي طوال فترة حملها لم يبدُ عليها أيّ زيادة في الوزن تذكر على الرغم من عدم ممارستها للرياضة أو اتّباعها لاي حمية غذائية قاسية.