صيحات الأحذية التي يمكنك ارتدائها مع الجينز السكيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
صيحات الأحذية التي يمكنك ارتدائها مع الجينز السكيني
مقالات ذات صلة
صيحات الخريف التي يمكنك ارتدائها بدلاً من الجينز
قطع أساسية يمكنك تنسيقها مع السكيني جينز
أسوأ الأحذية التي يجب عدم ارتدائها مع الجينز

لا يعني هذا أنه يجب إعادة صياغته ولكن عام 2020 كان إلى حد كبير عام السراويل الرياضية، لكن هل أي شخص آخر مستعد نوعاً ما لخلط الأشياء، حتى لو كان ذلك يعني التضحية ببعض الراحة؟ في ملاحظة جانبية "يمكنك دائماً اختيار الجينز الضيق السكيني الذي يمتدد بسهولة للحصول على الراحة". 

لقد ألقينا نظرة فاحصة على جميع صيحات الأحذية الكبيرة وقمنا بتضييقها إلى مجموعة من التصميمات المريحة وأحذية مسطحة وأحذية رياضية وحتى الكعب الذي سيبدو رائعاً مع الجينز الضيق.

هنا ستجدين أفضل صيحات الأحذية لارتدائها مع الجينز الضيق السكيني

أحذية لوفرز 

 أحذية لوفرز مكتنزةإذا كنتِ  من محبين موضة التسعينات، جربي الأحذية الكلاسيكية عندما ترتدين الجينز الضيق، فافعلي ذلك مع زوج من الأحذية ذات النعال السميكة وإذا كنتِ تريدين حقاً أن تظهرين أنكِ على دراية بتنسيقهما، فقومي بإقرانهم بقميص تقليدي. 

أحذية رياضية 

أحذية رياضية في هذا الموسم، تعود الموضة إلى عقود قليلة وتطرح أحذية رياضية مستوحاة من السبعينات، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر غير رسمي رائع هذا الخريف، فمن الحكمة أن تحصلين على زوج قريباً.

أحذية هاف بوت مكتنزة 

أحذية هاف بوت مكتنزة 

نحن نحب تباين البنطلون الجينز الضيق مع حذاء مكتنز وهذا بالضبط ما تحصلين عليه مع زوج من الأحذية العسكرية كلما كان النعل أكبر وأضخم كلما كان ذلك أفضل. 

أحذية البالرينا

أحذية الباليرينا

قد يبدو هذا الاتجاه عشوائياً إلى حد ما ولكن ثقي بنا، لقد توافرت أحذية الباليرينا المكشوفة هذا الخريف، ليس هناك من ينكر أن الجينز الضيق السكيني وأحذية الباليه ربما تكون أكثر أزواج الجينز والأحذية الكلاسيكية التي يمكنك الحصول عليها ولكن هذه المجموعة هي أيضاً ستنسبك طوال العام.

بوت عالي الركبة

بوت عالي الركبة

تماماً مثل العام الماضي، لا تزال الأحذية التي تصل إلى الركبة هي الاتجاه السائد هذا الخريف وهناك المزيد من التكرارات الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها، فقط تأكدي من اختيار زوج ذي رقبة عريضة بما يكفي ليناسب الجينز.

أحذية مزينة بالفرو

أحذية مزينة بالفروهذا الحذاء خارج الصندوق قليلاً لعام 2020، ولكن إذا كنتِ تميلين إلى ارتداء زوج من الأحذية الصيفية ذات الكعب العالي هذا الخريف، فاختاريه مختلفاً، الأحذية المزينة بالريش والفراء هي الاتجاه الذي من المؤكد أنكِ ستريه كثيراً هذا الخريف وإقرانهم مع الجينز الضيق سيكون رائعاً. 

أحذية هاف بوت عالية الكعب

 أحذية هاف بوت عالية الكعب

تعتبر أحذية تشيلسي عادةً ذات أسلوب كلاسيكي أكثر من كونها موضة، سواء كنتِ تبحثين عن زوج تقليدي بنعل سميك أو بتصميم مميز، سيبدو مثالياً مع الجينز السكيني الضيق.

شاهدي أيضاً على موقعنا أحدث صيحات موضة الحقائب لهذا العام .