إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تحسم جدل رفض ابنتها زواجها من شهاب جوهر
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

اشعلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة تدليل زوجها الفنان شهاب جوهر بعد أن نشرت مقطع فيديو يجمعهما قبل الخروج من المنزل.

إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر

وفي الفيديو ظهرت إلهام الفضالة تهتم بشهاب جوهر قبل الخروج من المنزل وتقوم برش العطر عليه بنفسها ثم تقوم بتبخيره.

وقال شهاب جوهر في الفيديو معلقاً: "قالت لي اليوم أنا بعطرك" موضحاً أنها منعته من التعطر بنفسه.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يثير فيها الثنائي الجدل فمن قبل طلب أحد المتابعين من شهاب جوهر القول "أحبك إلهام"، ليرد شهاب جوهر بصوت مرتفع قائلاً: "أحبك إلهام" ويكررها أكثر من مرة وسط ضحكات زوجته إلهام الفضالة.

ومازح شهاب جوهر زوجته بعد تعليق أحد المتابعين قائلاً لها:" بصراحة إلهام محبوبة لأنها عسل"، ليعلق شهاب جوهر مازحاً :"أيش دراك" ممثلاً كأنه يتذوق العسل.

ورداً على سؤال انفصال شهاب جوهر عن زوجته بسبب زواجه من إلهام الفضالة، علقت قائلة: "أنا ما اخدت شهاب من زوجته"، وهو ما أكد عليه قائلاً:"هذا الحكي مو صحيح أنا مطلق قبل كنا منفصلين بهدوء وباحترام لازم الشوشرة والكلام ".

واحرج أحد المتابعين شهاب جوهر بتعليقه قائلاً: "شهاب كأنك أبوها مو زوجها"، لكن الثنائي جاءت أجابتهما بالمزاح، لترد عليه إلهام الفضالة ضاحكة" "الله يجبر بخاطرك"، وتابع شهاب جوهر: "الحبيب دايماً يكون زوج وأب وزوج  وأخ وكل شيء ما كذبتي".

وأثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.

وفاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء.