بلوجر أمريكية تحظر محمد هنيدي بسبب الشبه بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أغسطس 2021
بلوجر أمريكية تحظر محمد هنيدي بسبب الشبه بينهما
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي
محمد هنيدي يكشف مفاجأة عن دور غادة عادل في صعيدي في الجامعة الأمريكية
مرض الفنان محمد هنيدي

في موقف طريف، كشف الفنان المصري محمد هنيدي، عن قيام بلوجر أمريكية بحظره من حسابها على موقع وتطبيق "إنستقرام".

سبب حظر البلوجر الأمريكية لهنيدي

وجاء سبب حظر البلوجر الأمريكية للفنان محمد هنيدي بسبب الشبه الكبير بينها وبين شخصية "عفت الشربيني" التي جسدها خلال أحداث فيلم "جاءنا البيان التالي" مع حنان ترك، منذ 20 عاماً.

وكانت نتشرت صُور هنيدي بالباروكة وصُور الفتاة على نطاق واسع بسبب الشبه الكبير بينهما وهو ما دفع هنيدي لمشاركتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وارفاقها بتعليق:"بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة".

جمهور هنيدي يؤكد تفوق جماله على البلوجر الأمريكية

من ناحية آخرى علق المتابعين بشكل ساخر على الصورة ومن بين التعليقات التي جاءت:"أكيد غارت منو لأنو أحلى منها"، وتابع آخر:"الشبه بينهم مش طبيعي"،وجاء في تعليق أحدهم:"كانهم توأم"،فيما رجح الأغلب أن هنيدي أجمل منها.

الفنانون يعلقون على موقف هنيدي الطريف

كما علق عدد من الفنانين على الموقف كان منهم الفنانة لطيفة التي علقت كاتبة:"أنت احلى"، وكتبت آيتن عامر:"قطع ايديها بلوك ازاى بس"، أما شمس الكويتية فكتبت:"غيره نسوان بعيد عنك"، وعلقت شكران مرتجى:"لك في أحلى منك مستحيل".

بلوجر أمريكية تحظر محمد هنيدي بسبب الشبه بينهما

محمد هنيدي ينتظر عرض الإنس والنمس

من ناحية آخرى ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه "الإنس والنمس"، ويقدم فيه دور موظف حكومي فقير، يرث منزلا من والده فيكتشف أن المنزل مسكون بقبيلة من العفاريت وبه ملاهي، وتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل كوميدي مرعب.

أما الفنانة منة شلبي في فيلم والإنس والنمس فتلعب دور عفريتة، ولسوء حظ هنيدي يقع في حبها، ويسعى للوصول إليها فتقابله الكثير من المشاكل والصعوبات، ويدخل في تحدي ومواجهة مع عمرو عبد الجليل الذي يسعى لإفساد مخططه في الوصول إلى العفريتة التي يحبها.

فيلم "الإنس والنمس" من بطولة كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، بجانب عدد من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.