شاهدي اللقطات التي كانت سبباً في اتهام أصالة بالتقليد: والأخيرة منفعلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
اتهام أصالة بالتقليد بسبب هذه اللقطات.. وهكذا ردت بشكل انفعالي
مقالات ذات صلة
هذه اللقطات كانت سبباً في اتهام تامر حسني بتقليد عمرو دياب.. ما رأيكم؟
وليد فواز منفعل بسبب مي سليم ويوجه رسالة أخيرة بهذه الكلمات الغاضبة!
أصالة ترد على اتهامها بسرقة فكرة كليب شامخ

انتشرت لقطات توثق اتهام أصالة بالتقليد في فكرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شامخ" والتي جاءت مطابقة في أغلب مشاهدها مع أغنية Dear Society للمغنية المعروفة Madison Beer، مما دفع النجمة السورية للرد بشكل انفعالي.

وتداول رواد السوشيال ميديا اللقطات المتشابهة من الأغنيتين معبرين عن صدمتهم من أن تضطر نجمة كبيرة بحجم الفنانة أصالة للتقليد حتى يخرج العمل ملفتاً، بينما رد آخرون وقالوا إن الكثير من الأفكار تكون متشابهة في عالم الإعلانات وأغنيات الفيديو كليب، وحتى على مستوى السينما والدراما التليفزيونية يصل الاقتباس أحياناً لحد التطابق، وهذا ليس أمراً معيباً خصوصاً إذا خرج الكليب في النهاية بشكل جيد.

من جانبها، علقت أصالة نصري بانفعال شديد خلال حديثها لبعض الإعلاميين على هامش حفلها الأخير لدعم مرضى السرطان، حيث أكدت أنها ليست غاضبة من اتهامها بالتقليد، مؤكدة أن الفيديو كليب في النهاية أعجب الجمهور وهي استطاعت أن تلفت انتباههم بأدائها التمثيلي وبكائها في اللقطات الدرامية المؤثرة، ملمحة إلى أن هذه أول مرة تتمكن من التمثيل بهذه الجرأة.

وعن ظهورها في الحفل برشاقة واضحة، قالت النجمة السورية بأسى: "ضعفانة.. دايت إلهي"، قاصدة بذلك أن تأثرها بأزمتها مع طليقها طارق العريان قد أفقدتها الشهية خلال الفترة الأخيرة وتسببت بإنقاذ وزنها.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اتهام أصالة بالتقليد، حيث قيل مؤخراً إنها قد نقلت فكرة غلاف ألبومها السابق "في قربك" من أجواء صورة لأنغام في جلسة التصوير الخاصة بألبومها الأحدث "حالة خاصة جداً"، كما لفت البعض إلى استعانة أصالة نصري أيضاً بالميكروفون لكي يتصدر معها اللقطة كما فعلت أنغام تماماً.