صيحات الألوان التي ظهرت في عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
صيحات الألوان التي ظهرت في عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021
مقالات ذات صلة
شاهدي كيف ظهرت الأزياء المحبوكة في عروض خريف وشتاء 2020
دليلك الكامل لأفضل صيحات خريف 2020 التي ظهرت في عروض الأزياء
شاهدي كيف ظهرت ألوان خريف وشتاء 2021-2022 في مجموعات عروض الأزياء

استناداً إلى عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021، تم رسم لوحة أزياء الموسم بدرجات محايدة أساسية وردية ناعمة وتدرجات من الرمادي، بالإضافة إلى الألوان المجربة والصحيحة مثل ارتداء اللون الأسود في إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين.  

تم تصميم هذه الألوان التي يمكن ارتدائها بأناقة لتهيمن على الأجواء في سبتمبر وهو الوقت المثالي للحصول على الإلهام وتحديث خزانة ملابسك بالقطع الكلاسيكية

درجات البني المستوحاة من الأرض 

درجات البني المستوحاة من الأرض 

اختصري إطلالاتك بدرجات اللون البني المستوحاة من الأرض، خذي ملاحظة من Lemaire وجربي المظهر في شكل بدلة مريحة أو أذهبي إلى طريقة Stella McCartney وجربيها في فستان مخطط مطبوع.

الصور من عروض أزياء: ستيلا مكارتني Stella McCartney، نينا ريتشي Nina Ricci، لومير Lemaire. 

اللون الوردي 

اللون الوردي 

لطالما كان اللون الوردي لوناً رومانسياً بين مجموعة الأزياء، لكنه يمثل عودة منتصرة بألوان الباستيل هذا الموسم، ضرب اللون الوردي الشربات مدارج خريف 2020 في الملابس والمعاطف والتنانير وحتى شكل النظارات، إنها طريقة ناعمة لإضافة اللون إلى خزانة ملابسك.

الصور من عروض أزياء: جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، فندي Fendi، ميو ميو Miu Miu، ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.


درجات الرمادي 

درجات الرمادي 

ظهر اللون الرمادي الأنيق وغير المفاجىء على الإطلاق على عدد لا يحصى من مدارج خريف 2020، من نيويورك إلى ميلانو إلى باريس، سواء كنتِ ترتدين سترة أو فستان، فهذه طريقة واحدة للظهور ليوم واحد في المدينة.

الصور من عروض أزياء: كوبرني Coperni، ألتوزارا  Altuzarra، كريستيان ديور Christian Dior، برادا Prada.


اللون الأخضر 

اللون الأخضر الامع

بعد الظهور في العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020 - 2021، سرعان ما بدأ اللون الأخضر في ظلال من من الدرجات الامعة والنعناع والزيتوني في السيطرة على الـ Instagram وأسلوب ستريت ستايل، يبدو اللون الأخضر منعشاً، خاصة في فصل الخريف والشتاء ويبدو جيداً في كل من أشكال الملابس والاكسسوارات.

الصور من عروض أزياء: Roksanda ،Y / Project ،Sally Lapointe ،Nina Ricci

إطلالة كاملة من الأسود 

إطلالة كاملة من الأسود

كانت صيحة الألوان الداكنة أحادية اللون من الرأس إلى أخمص القدمين موضوعاً في العديد من المجموعات من Rochas إلى Carolina Herrera هذا الموسم، جربي الاتجاه في الجلود والجلد المدبوغ وحتى الملابس المحبوكة وثقي في أن الاستثمار في السلع الأساسية من المصممين المفضلين لديكِ سيستمر إلى ما بعد هذا الموسم.

الصور من: غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، روشاسش Rochas.