بوراك أوزجفيت ينفق هذا المبلغ الضخم على فيلمه الجديد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018
بوراك أوزجفيت ينفق هذا المبلغ الضخم على فيلمه الجديد!
مقالات ذات صلة
بوراك أوزجفيت يتلقى صدمة بسبب فيلمه الجديد..إليكم التفاصيل
لهذا السبب اشترى بوراك أوزجفيت منزل بألمانيا
بطل "العشق الممنوع" يثير الجدل لدفع هذا المبلغ الضخم في منزله الجديد!

يبدو أن الضجة التي يثيرها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت -الشهير في الوطن العربي بـ"بالي بيك"- من حين لآخر بسبب فيلمه الجديد "فداء الروح" لن تنتهي .
حيث نشرت عدة تقارير تركية بأن فيلم "بوراك" الجديد بلغت تكلفته حتى الأن لـ25 مليون ليرة وهو رقم ضخم بالنسبة لتكلفة الأفلام التركية، وتطلب العمل لميزانية ضخمة نظراً لطبيعته التي أعتمدت على بناء ديكور كامل خاص به بأحدى المناطق بتركيا . بوراك أوزيجفيت بفيلمه الجديد
وأضافت هذة التقارير أن هناك نحو  2000 شخص شاركوا في هذا العمل، كما تم أستخدام نحو 3000 بندقية و300 سيارة، تم أستخدامها في المعارك الخاصة بالفيلم .
ويعد هذا الفيلم من إنتاج "بوراك" الخاص ولم يعد هو العمل الأول الذي يقوم بأنتاجه حيث أنتج قبل ذلك عمل فني أخر .

وكان قد حقق الفيلم الذي أستغرق تصويره قرابة الشهرين ونصف،  مليوني ونصف مشاهدة للأعلان الدعائي الأول على "يوتيوب"، ومن المفترض طرح هذا الفيلم في السادس من أبريل/نيسان  الجاري.

ويشارك "بوراك" في بطولة الفيلم الممثل التركي كرم بورسين، ويجسد الممثلان شخصية ضابطان بالجيش التركي لكلاً منهم تفكيره ووجهة نظره المختلفة عن الأخر مما يؤدي إلي تبارزهما طوال الأحداث.

وفي سياق أخر كان قد نفي بوراك أوزجفيت مؤخراً ما أشيع عن خبر أنفصاله عن زوجته الممثلة فهرية أفجين وأنها مجرد شائعات لا أساس لها  و أن كل ما يقال غير صحيح .