إلهام الفضالة تحسم جدل كونها زوجة ثانية لشهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
إلهام الفضالة تحسم جدل كونها زوجة ثانية لشهاب جوهر
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تحسم جدل رفض ابنتها زواجها من شهاب جوهر
إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر
منة فضالي تحسم الجدل حول حبيبها وهذا ما كشفته

نشرت الإعلامية الكويتي مي العيدان، صورة من حديثها مع الفنانة إلهام الفضالة حسمت به أمر كونها زوجة ثانية للفنان الكويتي شهاب جوهر.

إلهام الفضالة تحسم أمر كونها زوجة ثانية

وأوضحت مي العيدان أنها أرسلت إلى إلهام الفضالة من البريد الإلكتروني بكونها معجبة من المتابعات لها، وعلقت على حديثها معها قائلة: "ثروباك لما دخلت على إلهام الفضالة أهاوشها وردت علي".

وخلال رد إلهام الفضالة حسمت أمر كونها زوجة ثانية للفنان شهاب جوهر أن أن زواجهما جاء بعد انفصاله عن زوجته الأولى.

وأشارت إلهام الفضالة في حديثها أن شهاب جوهر طلق زوجته الأولي بسبب مشاكل أسرية معها منذ عامين وعندما طلب منها الزواج أكد لها أنه لا تجمعه علاقة بزوجته السابقة.

وعلقت إلهام الفضالة: "الريال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل لا يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت يالله وافقت".

إلهام الفضالة تحسم جدل كونها زوجة ثانية لشهاب جوهر

إلهام الفضالة ترد على الهجوم عليها

وردت الفنانة الكويتية  الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها من بعض متابعيها على السوشيال ميديا، بأنها هي السبب في هدم منزل مواطنها الفنان شهاب جوهر وتطليقه لزوجته الأولى، والزواج منه.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها عندما تزوجته كان أعزب، لذلك هي ترفض تماما وصفها بـ“خطافة رجال“.

وقالت إلهام الفضالة، في فيديو عبر خاصة "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع ”انستغرام“: ”بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا“.

وأضافت إلهام الفضالة: ”أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي“.

واختتمت الفنانة الكويتية حديثها، قائلة: ”اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول“.

وأثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت إلهام الفضالة صورة جمعتها بزوجها شهاب جوهر، وكانت من كواليس تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر