إلهام الفضالة تعلن عن عمرها الحقيقي وتكشف عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
إلهام الفضالة
مقالات ذات صلة
بالفيديو لجين عمران تكشف عمرها الحقيقي وتتحدث عن عمليات التجميل التي خضعت لها
فيديو مشكلة في وجه إلهام الفضالة نتيجة آخر عملية تجميل خضعت لها مؤخراً
داليا مبارك تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

تحدثت الفنانة إلهام الفضالة في برنامج "الليلة" بكل صراحة عن حياتها الشخصية، لتعلن عن عمرها الحقيقي أمام الجمهور قائلة: "بأنها تخطت الـ 42 عاماً"، لهذا فهي تفكر ملياً قبل الإقدام على أي عمل فني.

شاهدي أيضاً: بالفيديو إلهام الفضالة تستذكر حفل زفافها في عمر ال16 وتبهر متابعيها    

وقالت إلهام الفضالة عن سبب  تراجعها عن قرار الاعتزال بعد أن صرحت سلفاً أنها ستترك الفن مع بلوغها الأربعين، أنها كانت ستتخذ هذه الخطوة بالفعل إلا أن زوجها تحدث معها واقناعها بالعدول عن رأيها.

ولم تتردد إلهام الفضالة في التحدث بصراحة عن عمليات التجميل التي خضعت لها، مؤكدة على أن الأمر يعود إليها بشكل كامل، فهي لا تهتم بالانتقادات التي توجه لها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تأتي في الأغلب من قبل مراهقين.

وأضافت إلهام الفضالة أنها تضع رأي الناس بعين الاعتبار ولكن في حد معين، فعندما تقوم بنفخ وجنتيها أو شفتيها فهذا أمر شخصي بحت ولا يصح أن يتدخل فيه أحد.

ونصحت إلهام الفضالة الجمهور في سياق كلامها بعدم الالتفات لكلام الناس، بالشكل الذي يضر مصلحتهم الشخصية أو يمنعهم من أمر يحبونه لأنفسهم.

وفي سياق أعمالها الفنية، قالت إلهام الفضالة أنها نالت شهرتها دون تقديم أي مشهد جريء يجرح الجمهور، مؤكدة على أنه يوجد حدود يجب عدم تخطيها أبداً.