إلهام الفضالة ترد على اتهامها بخطف شهاب جوهر من زوجته الأولى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
إلهام الفضالة ترد على اتهامها بخطف شهاب جوهر من زوجته الأولى
مقالات ذات صلة
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر
إلهام الفضالة تثير الجدل بطريقة تدليل شهاب جوهر

ردت الفنانة الكويتية  الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها من بعض متابعيها على السوشيال ميديا، بأنها هي السبب في هدم منزل مواطنها الفنان شهاب جوهر وتطليقه لزوجته الأولى، والزواج منه.

وأثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها عندما تزوجته كان أعزب، لذلك هي ترفض تماما وصفها بـ“خطافة رجال“.

وقالت إلهام الفضالة، في فيديو عبر خاصة "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع ”انستغرام“: ”بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا“.

وأضافت إلهام الفضالة: ”أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي“.

واختتمت الفنانة الكويتية حديثها، قائلة: ”اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول“.

وقبل أيام كانت قد أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها رسميا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات.

يأتي هذا بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الأيام الماضية، عقب انتشار صورة لهما معا من حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين بشأنها، حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.

ونشرت إلهام الفضالة صورة جمعتها بزوجها شهاب جوهر، وكانت من كواليس تصوير مسلسلهما ”أمينة حاف“، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وذلك عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر“.

تعليق زوجة شهاب جوهر على زواجه من إلهام الفضالة:

منذ أن انتشر الخبر ألتزمت زوجة شهاب جوهر الصمت، إلا أنها أكتفت بكتابة بعض الكلمات غير المباشرة التي تدل على حزنها وطلبت من جمهورها الدعاء.

وكتبت زوجة شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات":"يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله".

وجاء رد زوجة الفنان الأولى، بعدما خرج في مقطع فيديو بجوار زوجته الجديدة الفنانة إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.

وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

واعتقد البعض من جديد أن شهاب جوهر يروج للمسلسل، وقال المكذبون في تعليقاتهم: "لعب بمشاعر الناس السوشل ميديا قرف.. كذب دعاية حق المسلسل" وغيرها من التعليقات المشككة بسبب خبر الزواج المفاجئ، خاصة وأن إلهام الفضالة لم تعلن خبر انفصالها فيما سبق.

الثنائي إلهام الفضالة وشهاب الجوهر:

يذكر أن إلهام وشهاب يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

وقبل أيام، شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 

وظهرت إلهام، وهي بجانب الفنان الكويتي شهاب جوهر، الذي يشاركها البطولة، معلقاً: "انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان"، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستلعبها هي.

ونشرت الفضالة مقطع فيديو لها من أحد المشاهد التي تقوم بتصويرها، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، ويشاركها بطولة العمل الفنان عبدالعزيز النصار وصمود المؤمن وشوق الهادي، ومن تأليف الكاتب علي الدوحان. 

كما شوقت إلهام الفضالة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهر فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن وطلال باسم وغيرهم، وعلقت قائلة: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً".

كما سبق ونشرت الفضالة صورةً من كواليس تصوير المسلسل، ظهرت فيها أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل بدء التصوير، كاشفة عن اسم الشخصية التي تجسدها، قائلة: "تحضيرات ما قبل المشهد الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".