إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة ترد على زيارة هيا الشعيبي لزوجها السابق وابنتها بمنزلهما
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما
أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تورط شقيق الأخيرة قضائياً

يبدو أن أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة ستعود على الساحة من جديد، فخلال الساعات الماضية أشعل ثامر الشعيبي منصات التواصل بمقطع فيديو كشف فيه عن مقاضاة إلهام الفضالة له لتتدخل هيا الشعيبي وتدافع عن شقيقها، وذلك قبل أن تحسم إلهام الفضالة الأمر وترد على النجمة الكويتية وشقيقها.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها

تعليق هيا الشعيبي وشقيقها استفز إلهام الفضالة، لتخرج الفنانة الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وترد قائلة: "فيه موضوع  بيضحكني، ما يضحكني إلا اللي يقول ضربني وبكة وسبقني واشتكى، يضربون العالم  ويبهدلوهم وبعدين يقولوا ما سوينا شي، لا سويتوا إحنا مو مجانين، إحنا لو مجانين محدش هيسمع كلامنا، وهيقولوا فين دليلك".

وأضافت: "إحناعندنا مستندنا اللي موجود على اليوتيوب، وعلى النت وفي كل مكان، الظلم من الظلمات وأنا ما أرضى أظلم حد، أنا كافية خيري شري، لكن تاكلوني لأ، الله كبير وما بين دعوة المظلوم والله ما في حجاب.. خليكم مظلومين ولا تناموا ظالمين، فلا تسوون المصيبة والسالفة واللي هي موثقة مو بس كلام".

رد إلهام الفضالة جاء بعد أن نشر ثامر العشيبي مقطع فيديو أعلن فيه تورطه في قضية على خلفية خلافات شقيقته مع أحد الأشخاص الذي لم يذكر اسمه بوضوح، قائلاً إنه لا يتدخل في أي خلافات.

 وقال ثامر الشعيبي في مقطع الفيديو: "موضوع حابب أتكلم فيه، أول شي الله يسامح الجميع ويسامح أي شخص يتبلى على شخص، مثلا لو أنت أو أنتي بينكم مشكلة مع بعض إيش دخل الطرف الثاني..  مشكلة بين هيا وشخص.. أنا مالي يتصلون بيا ويودوني ويجيبوني.. بس أنا انتظر حكمة رب العالمين بأن الله سبحانه وتعالى يوريني حكمته في إن أي إنسان ممكن يتبلى على حد.. أنا انتظر حكمة ربي".

كان ثامر الشعيبي نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات انتقد فيه المطالبات بالتدخل بين هيا الشعيبي، شقيقته، والفنانة إلهام الفضالة لإصلاح الخلاف بينهما.

وتابعت: "أنا لما ييجي حد يقولي فلان قال وفلانة قالت ما بصدق إلا لما أشوف بعيني وأسمع بودني بمشي عليه.. في شي ما يسوى أفوته، لكن اللي اتقال واللي اتعمل كان تقيل، قولتوا كلام اتحملوا اللي قلتوه.. أنا   يوم طقت راسي وطلعت اتكلمت خلاص أتحمل".

وقال ثامر الشعيبي: "الناس مشغولين بفيديوهات المشاهير ومين خالف مين وغيره.. المهم، أنا مش حتكلم على الناس اللي بتقول شوفوا أختك  هيا، وكلم أختك، وهيا كاسرة خاطرنا، جزاكم الله خير أول شي، تاني شغلة ما في حد بيكسر خاطر التاني، واللي يعرفوننا عارفين ما في إلا العافية، الشغلة التانية فيه مسجات بتوصلني شوف هيا وشوف إلهام".

 وأضاف: "هيا أختي وزي أمي، وإلهام  كذلك أختي الكبيرة لكن دي أزمتهم مع بعض وبينهم وبين بعض عشرة وصداقة  من عشرات السنين، فدي أمور خاصة بينهم،  مو أنا اللي أتدخل فيهم، فأنا ما أقدر أقول لهيا اللي هي أكبر مني انتي اللي سوتيه صح أو غلط، كذلك الأمر بالنسبة لإلها، مو أنا.. أنا مالي  علاقة، أنا مجرد تجمعني بهيا صلة قرابة، أختي وأمي اللي ربتني، وكذلك إلهام أخت كبيرة وعزيزة وقعدنا في بيتها وصار بينا عيش وملح لكن أنا مالي دخل".

رد هيا الشعيبي على مقاضاة إلهام الفضالة لشقيقها

ما زاد من استفزاز إلهام الفضالة هو تعليق هيا الشعيبي على مقاضاة النجمة الكويتية لشقيقها، حيث نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن استنكارها الشديد للزج باسم شقيقها في القضايا المرفوعة بينها وبين أحد الأشخاص، قائلة: "اليوم فوجئنا بأن في قضية مرفوعة على أخوي ثامر الشعيبي في مباحث الإنترنت، وأنا الحقيقة مو فاهمة إيش دخل أخويا، يعني خلاف بيني وبين أحد الأشخاص ليش تدخلون أخوي".

 وأضافت: "أخوي ثامر ماله دخل بأحد ولا  عمره تدخل في أي شي ولا أتكلم عن أحد ما يسوى شي في حياته غير شغله ولا يشغل باله بأي مشاكل، إلا ثامر".

وعلقت إلهام الفضالة على رد هيا الشعيبي قائلة: "للي يقرر يتكلم يتحمل نتيجة اللي قاله، وكل كلامكم موثق وموجود إحنا مو مجانين".