إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم
إلهام الفضالة ترد على زيارة هيا الشعيبي لزوجها السابق وابنتها بمنزلهما
هيا الشعيبي تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة مجدداً بمقطع فيديو صادم

أحدثت إلهام الفضالة ضجة برد فعل غير متوقع على تصريحات  هيا الشعيبي، بعد أن تحدثت الأخيرة عن تفاصيل أزمتهمها معاً، لتخرج الفضالة عن صمتها وتكتب الفصل الأخير في علاقتها بهيا الشعيبي بالحديث عن تفاصيل تكشفها لأول مرة  في أزمتها معها وتنشر محادثات خاصة بينهما.

إلهام الفضالة تكشف تفاصيل خلافها مع هيا الشعيبي

وقالت إلهام الفضالة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "ها المرة مثل ما بقولون راح اكشف المستور لأن خلاص باب وبسده، لا لقاء يطلع من جهتي ولا من جهات أخرى، وراح أقولكم وأوريكم كل شي، تبون تعرفوا البداية منين! سافرت تركيا، توفي في هذا الصباح صاح الأحمد الصباح ، وكنت لسة طالعة من أزمة موضوع ونفسيتي مش كويسة".

 وأضافت: "خلال  تواجدي في تركيا توفي صباح، وصار اللي صار اللي أنتوا عارفينه الل ي سوته هيا، دقيت عليها من تركيا، يا حبيبتي إحنا فنانين مالناش علاقة بالأمور السيسية، الدنيا كورونا والناس تخاف، فطبيعي ما نشرح   ونقول اللي صار غلط يا حبيبتي، إنتي حاليا تريند إساءة  ليش ما تصيري تريند اعتذار".

 وكشفت إلهام الفضالة عن أنها رفضت بشكل كامل الاعتذار، مضيفة: "الصديق هو اللي ينصح بس ها الأيام صار ناصحكم فاضحكم.. رفضت الاعتذار وقلت اللي في ذمتي قدام رب لعالمين، وقلت طول عمرنا شعب واحد، إحنا مالنا علاقة بالسياسة، ولا شي غير الفن، أنا كنت مراقبة لسنابها لإني كنت صديقة.. صحيت يوم الصبح على جروبنا ولقيت اللي حاطة تهكر حسابي!.. ابلغتها إن ده تسجيل خروج مش هاكر".

إلهام الفضالة تنشر محادثاتها مع هيا الشعيبي 

 وتابعت: "دق التليفون يوم خميس مستدعيينها ورايحة، أنا قدام الناس وخلقه وبناتي طحت وانهارت، وأدور على محامي وأنا في تركيا، اللي بتقول أنا ما سويت شي،   كلمنا المحامي، وسهرنا، أسبوع الناس شايفة   ما كنت أنزل شي، لما يقولون ما دافعتي أنا   مو فوق القانون، ولما يقولون دافعنا عنك، أنا ما طلبت من أحد يدافع عني.. صفوا حساباتهم على حسابي.. وكان ممكن أدافع عن نفسي لكن ولا دقيت على حد".

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما

إلهام الفضالة لم تقف في حديثها الذي دفعت فيه عن نفسها من اتهامات هيا الشعيبي لها بالخذلان، وإنما أنهت الفنانة الكويتية علاقتها بصديقتها نهائياً ونشرت نص محادثات بينهما كشفت فيها عن موقفها الواضح منها ومساعدتها لها، لتشعل إلهام الفضالة منصات التواصل الاجتماعي بخطوة لم تكن متوقعة منها، مستشهدة بنص محادثات الواتس آب بينهم.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما

نشر إلهام الفضالة لنص الوثائق بينها وبين  هيا الشعيبي أشعل منصات التواصل الاجتماعي وجدد الحديث ع أزمتها مع هيا الشعيبي، وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي كشفت فيه إلهام الفضالة تفاصيل خلافها مع هيا الشعيبي انهالت عليها التعليقات ومن بينها: "الناس تموت ووالعالم مصايب وهم وهالاثنين يفضحو بعض كلكم نفس الطينه اشتغلو الناس كل شوي طالعلي مقطع لهم"، "والله انتي مشكجليه ومزعجه بس الغلط من الصخب الي ماخذك ومخليك هلا راحتك"، "

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما

جاء رد إلهام الفضالة بعد تصريحات هيا الشعيبي وكشفها لتفاصيل خلافهما، حيث قالت الأخيرة  في حوارها مع الإعلامي فيصل العجمي إنها حزنت بسبب تخليها عنها في أزمتها معلقة: "أنا  للامانة ما اكرهها على اللي صار هذا كله انا احبها انا ما شيل في قلبي انا قلبي مو اسود انا بشرتي سوداء بس قلبي ابيض”.

وحكت هيا الشعيبي تفاصيل الأزمة قائلة: "المشكلة انه هي متابعتني وعارفة اني ما منزلة شيء مثل ما هي نزلت انا نزلت مثل ما هي حطت انا حطيت عن العزاء فدقت تصارخ علي وليش كده قلت له انت شفتي شيء قالت لاء". كما انتقدت عدم محاولة إلهام الفضالة تنبهيها إلى التغريدة التي تسببت لها في أزمة مع الجمهور السعودي معلقة: "ليش ما تكلمتي وقلتي هيا ما حطت شيء ليش ما دافعتي عني وانت عارفة اني ما مسوية شيء يعني عشرة عمر نمنا قعدنا كل راس سنة وهي معايا وعيد ميلادي وحفلاتنا وقعداتنا".

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما

وعبرت هيا الشعيبي عن غضبها من تعليق إلهام الفضالة التي قالت فيه :"ما رحت بيتها غير ثلاث مرات"، وضحكت قائلة: "عشرة ثلاث مرات وغيره وغيره طبعا"، مشيرة إلى أن الفضالة لم تقف معها في أزمتها مع جمهور السعودية قائلة: "ما تبغي تنطق على قولتها وتتأثر ويجيها كلام خافت على البرستيج والاسم وخلت رفيقتها التي وقفت وكانت لها درع في كذا موضوع”.

سبب أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

كانت هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.