إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي: حقي سأخذه بالقانون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي: حقي سأخذه بالقانون
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي: نحن في زمن ناصحكم فاضحكم
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم
يارا توضح.. ووائل كفوري سآخذ حقي بالقضاء..

ما زالت أزمة التصريحات المتبادلة بين الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ومواطنتها هيا الشعيبي مستمرة، بعد أن ردت الأولى على تصريحات الشعيبي الأخيرة متهمة إياها بالمراهقة.

إلهام الفضالة ترد على اتهامات هيا الشعيبي لها

وأكدت إلهام الفضالة أنها ستأخذ حقها بالقانون خلال الفترة القادمة ولن ترد على ما يقال عنها مؤكدة أنها لم تسبب الضرر لأحد طوال حياتها.

وقالت إلهام الفضالة معلقة: "حياتي أنا خلتها لشغلي وبيتي والباقي للقانون"، وتعجبت من التصريحات المستمرة ضدها.

وتابعت معلقة: "يعني شيء غريب إنسان أنا طلعته من حياتي من غير مشاكل ما سويت شيء وبعدها خلاص انسحبت من حياتك بدون مشاكل ما سبيتك ولا غلطت عليك ولا أذيتك".

ولم تذكر إلهام الفضالة اسم الفنانة هيا الشعيبي بشكل مباشر، إلا أنها واصلت الحديث مؤكدة أنها لم تسبب الضرر لأحد معلفة: "تقول إلهام الفضالة  تشيل اسمي من العمل كأن أنا منتجة العمل ولا أدري".

واستمرت في حديثها قائلة: "الله بيجب لي حقي بالقانون ما سبيت أحد وما ضريت أحد كفو خيركم وشركم خلاص، روحوا واسعوا علشان الله يسعى وياكم ".

هيا الشعيبي تصف إلهام الفضالة بالمراهقة

وظهرت هيا الشعيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تتحدث فيه عن ما وصفته بـ "مراهقة الأربعين" في إشارة بشكل غير مباشر إلى إلهام الفضالة، وفق تعليقات المتابعين.

وقالت هيا الشعيبي إن بعض السيدات بعد وصولهن سن الأربعين تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينات، معلقة: "مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا".

سبب خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضه لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

علاقة إلهام الفضالة بأزمة هيا الشعيبي

في الأول من يوليو/تموز الماضي، أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "الصديق يبين معدنه لما انت تطيح بمشكلة، المشكلة اللي حصلت بيني وبين جمهوري اللي صارت في السوشيال ميديا، أنا ما غلطت ولا قلت شيء، الله شاهد على ما أقول، الي مصدومة منه.. اللي حولي هنا، أنا لولا إن فيه بعض الشباب بيخربون، فالفنانين اللي اشتغلتوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

بعدها بساعات وفي نفس اليوم، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلمون في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة