إلهام الفضالة عن نجاحها مع شهاب جوهر: الحساد بانوا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
إلهام الفضالة عن نجاحها مع شهاب جوهر: الحساد بانوا
مقالات ذات صلة
عشاء رومانسي يجمع إلهام الفضالة وشهاب الجوهر
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل

وصفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة نجاحها مع زوجها الفنان شهاب جوهر بعد بدء تصوير مسلسلهم الجديد "حوبتي" بالأزمة.

إلهام الفضالة تتحدث عن الحسد

ووثقت إلهام الفضالة مقاطع من تصوير مسلسلها الجديد "حوبتي" بجانب زوجها شهاب جوهر وعدد من النجوم من بينهما غدير السبتي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وعلقت عليها أن البعض لا يحب النجاح لها ولزوجها شهاب جوهر ووصفت نجاحهما بالأزمة بالنسبة للبعض، معلقة: "نجاحنا سوا أزمة كبير".

واعتبرت إلهام الفضالة أن من وصفتهم بـ "الحساد" هم من سبب لهم نجاحها مع شهاب جوهر أزمة، معلقة: "اللهم من اراد بنا سوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره.. نجاحنا سوا أزمة كبيرة ولله الحمد طلع الحساد بانوا بانوا".

إلهام الفضالة عن نجاحها مع شهاب جوهر: الحساد بانوا

وكانت قد استعرضت الفضالة "لوك" الشخصية التي تُجسِّدها في مسلسل "حوبتي"، من دون الإفصاح عنها، إذ أدارت ظهرها للكاميرا، ثم علّقت: "شوفوا شوفوا.. تكنيك المخرج راح تشوفون شيء جبار.. جباااار يعطيكم العافية".

الثنائي إلهام الفضالة وشهاب الجوهر

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

وقبل أيام، شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 

وكانت إلهام قد تصدَّرت مؤخرًا، مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.

 تفاصيل زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وكان شهاب جوهر كشف وخلال مقطع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية".

 وتدخلت إلهام الفضالة وأوضحت أن طريقة شهاب جوهر جاءت مفاجئة لها خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ وبملامح جادة قائلة: "ما كان بيضحك ولا شي واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله".