صيحات الأظافر من عروض أزياء ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
صيحات الأظافر من عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021
دليلك الشامل لأهم صيحات الموضة في ملابس ربيع وصيف 2021 من عروض الأزياء

وراء الكواليس في عروض الأزياء، هناك دائماً فورة من النشاط، مع فنانين مكياج ومصممي أزياء وعارضين وظلال المانيكير يتجولون جميعاً في محاولة لإنجاز الأمور، هذه المرة، كان لابد من تقليص عروض الأزياء (إذا كانت تحدث على الإطلاق) وكان أحد الأشياء التي يجب قصها هو عمليات تجميل الأظافر.

ليس الأمر أنه لم يكن هناك طلاء أظافر على الإطلاق! في حين أن معظم الموديلات كانت تتألق بأظافر بسيطة عارية أو لامعة، إلا أن صيحات الأظافر في صيف 2021 لا تزال تتميز ببعض الألوان البسيطة مثل الوردي أو الأسود، كانت الأشكال أيضاً قصيرة ومريحة في الغالب ولكن كانت هناك بعض عمليات الضغط الدرامية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مساحة كبيرة للعمل على تصميمات أظافرهم الربيعية.

أشكال الأظافر لربيع وصيف 2021

للبدء، دعينا نركز على أشكال الأظافر الأكثر شيوعاً والتي زهؤت بقوة على مدارج الربيع والصيف.

أظافر قصيرة

أظافر قصيرة

بالنسبة للجزء الأكبر، تمكنت العارضات من إبقاء أظافرهن قصيرة هذا الموسم، مع عدم رؤية طرف الظفر حتى يتخطى أطراف الأصابع، إنه طول أظافر مريح وطبيعي لا يزال يسمح ببعض الألوان الممتعة! لقد رأينا مثل هذه الأظافر القصيرة في كل مكان، من Fendi إلى Chanel وأكثر من ذلك.

أظافر بيضاوية

أظافر بيضاويةكانت الأظافر البيضاوية الأطول قليلاً خياراً كلاسيكياً رائعاً أيضاً، في حين أن الأظافر البيضاوية أطول قليلاً، إلا أنها لا تزال عملية للغاية بمظهر طبيعي، كان هذا هو شكل الظفر لمعظم عارضات الأزياء في Dolce & Gabbana و Balmain هذا العام، اكتشفنا أيضاً بعض المسامير البيضاوية المشذبة جيداً ولكنها عارية في بربري.

أظافر طويلة للغاية

أظافر طويلة للغاية

تقدم الأظافر الطويلة الحادة تبايناً كبيراً جداً مع شكل الأظافر القصيرة العملية في معظم المدارج الأخرى، لقد كانت ملحوظة وخطيرة وخيالية وتقدم القليل من الهروب من الواقع.

كانت Mar y Sol مسؤولة عن الأظافر الدرامية في Christian Cowan، هزت النماذج أظافر طويلة وحادة ومغطاة إما بطلاء أظافر أسود أو أحمر لامع. كان من المدهش بعض الشيء أن ترى حذاء بكعب عالي متلألئ في Balenciaga، من ناحية أخرى. لقد رصدنا أيضاً أظافر حادة ومثيرة في Chromat و Vivienne Westwood و Rebecca Minkoff.

اتجاهات طلاء الأظافر لربيع وصيف 2021

كانت الأظافر في الغالب بسيطة على المدرج ولكن لا تزال هناك بعض خيارات طلاء الأظافر التي تستحق الاستكشاف!

مجرد البولندية

مجرد البولندية
لم تكن أفكار الأظافر الأكثر شيوعاً لربيع 2021 عبارة عن تصميم أو لون حقاً،  ظهرت عارضات الأزياء في بعض العروض بأظافر عارية المظهر وربما تم تعزيزها قليلاً بطبقة علوية عاكسة.

لا شيء يمكن أن يكون أبسط! تضمنت بعض العلامات التي قررت إبقاء الأشياء بسيطة مع أظافر عارية المظهر، مثل، جيفنشي وبالمان وآنا سوي وألبرتا فيريتي وفيرساتشي  وغيرها الكثير.

الأظافر الوردية

الأظافر الوردية
كان اللون الوردي هو اللون الأكثر أهمية في صيحات الأظافر في ربيع عام 2021، إنه لون كلاسيكي بالطبع وبلمسة مريحة تستحضر غالباً ذكريات الطفولة.

  • كان لون التلميع الوردي في كتيب توم فورد أكثر من اللون الوردي الزاهي الرائع، كما أضاف لمسة مرحة وممتعة للملابس المريحة.
  • كان هناك عدد قليل من الألوان المختلفة المعروضة في Fendi ولكن اللون الوردي المفضل كانأيضاً وردياً وحلو ومشرق.
  • بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللون الوردي الأكثر نعومة، اكتشفنا بعض أظافر الباستيل الرائعة في Badgley Mischka!

أظافر محايدة اللون 

أظافر محايدة
هناك فرق بين المظهر الخالي من التلميع ومظهر النود، تشبه الأظافر العارية مضخة عارية للأصابع، فهي تحاكي لون البشرة وتطيل الأظافر، حتى أن الأطراف مخفية بالطلاء.

  • برز تصميم الأظافر هذا في Jason Wu، على وجه الخصوص، حيث يتناسب تماماً مع المجموعة البسيطة.
  • لقد رصدنا أيضاً بعض العارضات يتأرجحن بأظافر عارية في Miu Miu و Zimmermann و Michael Kors.

طلاء أظافر أسود

طلاء أظافر أسود
نرى دائماً طلاء أظافر باللون الأسود على منصات العرض، لكن في كل موسم يعطي تأثيراً مختلفاً بعض الشيء، بالنسبة إلى صيحات الأظافر لربيع وصيف 2021، كان طلاء الأسود أنيقاً جداً.

  • لقد أحببنا مزيج الأظافر السوداء مع ملابس preppy في شانيل.
  • زاد الظل الداكن من الإطلالات وأضف لمسة من الرقي.
  • كان الأمر كله يتعلق بإلقاء نظرة على موسيقى الروك أند رول على ريبيكا مينكوف، حيث وضعت العارضات أظافراً سوداء طويلة مزينة بنجوم بيضاء.
  • في حين أن معظم عارضات الأزياء هزّوا أظافرهم العارية في مايكل كورس، إلا أن القليل منهم غيروا الأشياء مع طلاء أسود.