Olaplex no. 3: طريقة استخدامه وفوائده للشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 31 يوليو 2021
Olaplex no. 3: طريقة استخدامه وفوائده للشعر
مقالات ذات صلة
فوائد واستخدامات البيض للشعر
فوائد السمسم للشعر وطرق استخدامه
فوائد المايونيز الجمالية للشعر وطرق استخدامه

إذا كنتِ في بحث مستمر عن علاج مناسب للتلف وحماية الشعر تعتمديه في روتينك، سنحدثك اليوم عن Olaplex No.3 وهو واحد من أشهر علاجات الشعر الفعالة التي يمكنك أن تستخدميه لعلاج، حماية، وتقوية شعرك من الظروف المختلفة. 

 Olaplex no. 3: طريقة استخدامه وفوائده للشعر

اشتريه الآن

كيف يعمل Olaplex No.3 Hair Perfector لعلاج الشعر؟ 

يساعد الأولابلكس على إعادة بناء روابط الشعر التالفة، وتقوية بصيلات الشعر وذلك من خلال تركيبته الفعالة التي تحتوي على Bis-Aminopropyl Diglycol Dimaleate. وهي المادة الأساسية التي تساعد على تقوية هذه الروابط مما يمنح الشعر القوة والحماية ويعطيه ملمس ناعم وشكل لامع وصحي. 

Olaplex no. 3: طريقة استخدامه وفوائده للشعر

اشتريه الآن

فيمكنك استخدامه لحماية شعرك في الظروف الآتية:

  • حماية الشعر من الحرارة 

إذا كنتِ من مستخدمي أدوات تصفيف الشعر التي تستعمل الحرارة مثل السشوار ومكواة الشعر، قد تؤدي هذه الأدوات إلى إتلاف شعرك على المدى البعيد مع كثرة الإستخدام. يعمل الأولابلكس على علاج شعرك من لتلف الذي قد ينتج عن تعرض الشعر للحرارة العالية بشكل دائم. 
 

  • حماية الشعر من المواد الكيميائية المضرة 

أما إذا كنتِ تعانين من تضرر في شعرك بسبب تعرضه لمواد كيميائية ضارة التي قد تكون موجودة في صبغة الشعر أو بعض مواد فرد الشعر، سيعمل الأولابلكس على معالجة هذا التلف كما أن العديد من مصففي الشعر يقوموا بخلطه مع صبغة الشعر لتجنب أضرارها. 

  • حماية الشعر من الظروف المناخية المختلفة 

قد يعاني شعرنا مع تغير الظروف المناخية المختلفة من التلف في حالات شدة الحرارة أو البرودة والتلوث الموجود بالجو. لذلك، الانتظام على استخدام الأولابلكس قد يقلل هذه الأضرار. 
 

  • حماية الشعر من العادات الخاطئة 

يوجد لدى العديد منا عادات خاطئة نتبعها دون معرفة أنه قد ينجم عنها ضرر كبير لشعرنا، مثل استخدام الفرش الغير مناسبة لتسريح الشعر أو تسريح الشعر بشكل عنيف أو وهو مبلل. 

Olaplex no. 3: طريقة استخدامه وفوائده للشعر

اشتريه الآن

كيف يمكنك استخدامه في روتين شعرك؟ 

يناسب ال Olaplex No.3 Hair Perfector جميع أنواع الشعر، حيث يمكنك استخدامه مرة في الأسبوع عند الاستحمام بعد غسيل شعرك بالشامبو. ينصح بالانتظام عليه لفترة لا تقل عن شهر للحصول على نتائج ملحوظة وتحسن في حالة الشعر. 

قومي بشراء ال Olaplex No.3 Hair Perfector من على موقع أمازون، وشاركينا تجربتك.